إعلانك هنا

3 نصائح لشراء الملابس الداخلية للعرائس

Wedding_Week1

1) يعتبر يوم زفافك يوما خاصا بكل المقاييس، فهو اليوم الذي ستكونين به أنت ملكة الحفل. الملابس الداخلية اللعروس يجب أن تكون إنعكاسا لأسلوبك الشخصي. يجب ان تأخذي بعين الاعتبار أنك ستكونين مضطرة للوقوف على أقدامك لساعات طويلة وحولك آلات التصوير طوال النهار (بدون الحاجة لذكر التحيات المتبادلة بين افراد العائلة، والأصدقاء، والأحباء)، فمن الضروري جدا اختيار ملابس داخلية تشعرين بالراحة بها. إذا لم تكوني من النساء اللاتي يفضلن استعمال الكورسيهات، والمشدات. وإذا كنت لم ترتدي ملابس داخلية ضيقة في السابق فلا تقومي بذلك في يوم زفافك.

2) جربي اي ملابس داخلية مع فستان زفافك قبل اليوم الكبير.نكرر هذه النصيحة لأهميتها. تخيلي أنك سترتدي هذه الملابس الداخلية لساعات طويلة وإذا لم تكن مريحة أو كانت ضيقة أو تسبب ضيق التنفس فسوف تعاني منها طيلة فترة الزفاف. تأكدي من فستانك وما إذا كان يحتوي على حمالات صدر مبطنة وداخلية وكذلك تأكدي من أن القماش لن يلتصق بجسمك ويبرز شكل المشد أو الكورسيه الداخلي.

3) امنحي نفسك الوقت الكافي. الملابس الداخلية ليست شيئا تشتريه في الدقيقة الأخيرة. امنحي نفسك بعض الوقت لشراء أو استئجار بدلة العرس المناسبة والملابس الداخلية التي تناسبها. كذلك يجب أن تأخذي بعين الاعتبار أي زيادة أو نقصان في الوزن، تغير الملابس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى