إعلانك هنا

3 حيل للحصول على شفاه جذابة ومثيرة…تعرفي عليها

نقدم لكِ سيدتي بعض الحيل للحصول على شفاه جذابة ومثيرة:

1- التقشير والتنعيم

لإزالة الجلد الميت الذي يفسد منظر أحمر شفاهك، نوفر لك ثلاث حلول:

عملية منزلية: يكفي استخدام فرشاة أسنان مستعملة، وذات شعيرات ناعمة. قومي في الأول بترطيبها، افرشي الجلد بعناية نحو اليمين، ثم أعيدي نفس العملية في اتجاه اليسار. احذري من فرك الجلد، بل اشطفيه.

الخطة (ب): إن استنزفت منتج الخاص بالعناية بالشفاه، ليس هناك من مشكل. دلكي شفاهك بالقليل من المقشر الخاص بالوجه، لأن حبيباته عادة ما تكون أصغر وأنعم من تلك المستعملة في تقشير الجسم.

منتج العناية الخاص: قومي باختيار مستحضرات ذات صيغ غنية بالزيوت المغذية، لأن هذه الأخيرة تسمح بتبسيط عمل الحبيبات أو بلورات السكر، وتجنب إثارة الجلد. يمكنك أيضاً استعمال منتج تقشير أقل حدة: منتج خال من الحبيبات وغني بحمض الصفصاف. بتطبيقك لهذا المنتج بشكل يومي دون الحاجة لشطفه، تقضين على بقايا الجلد الميت يوماً بعد يوم.

2- الترطيب والنفخ

للحصول على شفاه ممتلئة وفاتنة، يكون من الضروري ترطيب الطبقات السفلى من الجلد اليك حلين:

طريقة سهلة واقتصادية: في الصباح، بينما تطبقين كريم الأساس والماسكارا، دعي طبقة سميكة من كريم النهار المعتاد على شفاهك. سيقوم الجلد بامتصاص الماء الذي يحتوي عليه كريم الترطيب الخاص بك. بعدها، قومي بإزالة الفائض عن طريق الكبس على قطعة منديل ورقي بين شفتيك، أو الأفضل من ذلك، قومي بتقبيل ظهر يدك، واسمحي لها بالتمتع بمزايا الكريم المرطب.

مستحضر الرعاية الخاص: يفضل استخدام المنتجات المكونة من حمض الهيالورونيك، الزيوت النباتية أو زبدة الشيا. يمكنك إيجاد هذه الصيغ في شكل أقنعة، أو قلوس لتطبيقه وحده أو تحت أحمر الشفاه.

3- التغذية والإصلاح والحماية

عودي نفسك على المداومة على إحدى هذه العمليات. يمكنك القيام بها أكثر من مرة في اليوم: إن أحسست بانزعاج بعد وجبات الطعام، أو قبل الخلود للنوم للحصول على شفاه خلابة عند الاستيقاظ.

عملية منزلية: استعملي أنبوب الهوميوبلازمين، أو أي منتج طبيعي آخر، مغذي ومكون أساساً من الدهون مثل الفازلين أو الانولين. طبقيه بسخاء مرة واحدة بالأسبوع أو كلما دعت الحاجة إلى ذلك، ولا تترددي في تطبيقه بعيداً عن محيط الفم. لكن لا تحاولي إجبار المادة على اختراق الجاد، فعند الصباح، فيما يشبه السحر، ستكون شفتاك قد امتصتا كل شيء، مما سيجعلها ناعمة، ممتلئة ومشرقة.

كريم العناية الخاص: قلوس، كريم أو مرهم… اختاري المنتج حسب تفضيلاتك ولا تعتمدي في اختيارك على ما هو مكتوب على العبوة، لأن ذلك لا يزيد أو ينقص من فعالية جميع المنتجات.

فضلي الصيغ الأكثر غنى بالمواد المغذية، وذلك لكي تضمني لشفاهك حماية لا تشوبها شائبة. بذلك، سيقوم هذا المنتج بلعب دور الحاجز الواقي ضد التغيرات المناخية، العض، أو الأحماض المجففة التي يجلبها اللسان عند الاحتكاك بالشفاه، وذلك شريطة تطبيقه بانتظام. فيما يتعلق بالمكونات، فزبدة الشيا، منتجات النحل والزيوت النباتية هي المواد التي يجب التركيز عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى