مليار مشاهدة تحصدها أغنية المغربي ريدوان وليدي غاغا

حصدت الأغنية الشهيرة للموزع والمغني المغربي العالمي ” ريدوان ” والمغنية “ليدي غاغا ” على نسبة كبيرة من عدد المشاهدات، حيث وصلت الى أزيد من مليار مشاهدة على القناة الرسمية لمغنية البوب الأمريكي.

إعلان

وتقاسم أصدقاء المنتج المغربي العالمي هذا الإنجاز عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبروا له عن تهانيهم الحارة بوصول هذا العمل الكبير الى أعلى نسب المشاهدات.

ونشر ريدوان بدوره عبر خاصية الستوري بحسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات ” انستغرام” صورة لهذا العمل الذي جمعه بليدي غاغا حيث عبر هو الآخر عن سعادته بهذا الرقم الذي حققه رفقة غاغا.

وتجدر الإشارة ان هذه الأغنية حصلت على جوائز كبرى كالغرامي في صنف أفضل أغنية راقصة، وحظي هذا العمل الذي صدر سنة 2009 بنجاح عالمي، حيث احتل على المركز الأول في سباقات الأغاني الأكثر مشاهدة.

و للإشارة كان قد صرح المنتج والموزع المغربي العالمي في أحد المنابر الإعلامية بأنه هو من اكتشف موهبة الفنانة العالمية ” ليدي غاغا”، حيث قال بأنه هو من صنعها وتحدث عن أول لقاء كان بينهما:” في يوم ما عرض علي أحد أصدقائي التعرف على ليدي غاغا ولم تكن مشهورة في ذلك الحين ولم تكن متعاقدة مع أي شركة انتاج فطلب مني صديقي ان أعطيها أغنية ناجحة من أعمالي وكانت هي أغنية” جاست دانس” فمن خلال هذا العمل تعرف العالم عن نجمة جديدة اسمها ليدي غاغا.

إيمان البدر

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى