ملكة جمال المغرب كوثر بنحليمة تصل إلى اسرائيل

كشف دافيد غوفرين مدير مكتب الاتصال لدى إسرائيل بالمغرب، عن وصول ملكة جمال المغرب كوثر بنحليمة إلى تل أبيب لتمثيله في مسابقة ملكة جمال الكون.

وجاء في تدوينته على موقع تويتر ” يسعدني ان أرحب بالمغرب في إسرائيل من خلال كوثر بن حليمة، التي تشارك في النسخة السبعين من مسابقة ملكة جمال الكون المقامة في اسرائيل يوم 12 من الشهر  الحالي. اتمنى لكوثر اقامة طيبة بإسرائيل وحظا موفقا في المنافسات”.

إعلان

يسعدني ان أرحب بالمغرب في إسرائيل من خلال كوثر بن حليمة، التي تشارك في النسخة السبعين من مسابقة ملكة جمال الكون المقامة في اسرائيل يوم 12 من الشهر الحالي. اتمنى لكوثر اقامة طيبة بإسرائيل وحظا موفقا في المنافسات. pic.twitter.com/Iqbiop2dPD

— Dr. David Govrin (@DavidGovrin) December 1, 2021

ونود أن نشير إلى أن كوثر بنحليمة تنحذر من مدينة مراكش تبلغ من العمر 22 سنة، فهي حاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، كما تتقن 5 لغات وهي العربية والصينية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية.

بن حليمة هي أيضا عاشقة لكل ما له علاقة بالفنون والموسيقى والرياضة، فهي مطربة موهوبة وتعزف على البيانو، تحب الرقص والتمثيل، كاتبة ومصورة فوتوغرافية، كما تعشق لعب كرة القدم.

إعلان

وحاليا ستقوم كوثر بنحليمة بتمثيل المغرب في مسابقة ملكة جمال الكون المقامة في إيلات بإسرائيل في الثاني عشر من شهر دجنبر القادم والتي تعرف مشاركة 70مترشحة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى