رشيد الوالي يساند الممثلة زينب الناجم في محنتها

بعث الفنان المغربي رشيد الوالي يوم أمس الثلاثاء برسالة مساندة وتضامن للممثلة زينب الناجم التي تعاني من مدة مع سرطان الثدي.

حيث نشر في حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور انستغرام فيديو قصير لأخر عمل جمعهما وعلق عليه ب: “الفنانة والأخت زينب الناجم الممثلة التي اشتغلت معها في آخر عمل الشريف مول البركة تمر بفترة صعبة من خلال اصابتها بسرطان التدي. اكتب لك اليوم لأقول لك ما قلته قبل أيام يمكنك الانتصار على المرض بالعزيمة والإيمان”.

إعلان

وأضاف: “الحمد لله ستة عشر حصة مرة بسلام وانت مقبلة على العملية والتي ندعو الله جميعا بأن يشفيك ويعافيك وتكوني بدورك مثالا يشجع الناس على عدم الانهزام. فعلا هو مرض خبيت لكن اعرف ومن اسرتي من شفيت تماما منه منذ أكثر من خمسة عشر سنة”.

وختم رسالته ب: “قلبي معاك ولن يكون إلا ما كتبه الله نحبك ونومن بعطائك وبطيبوبتك وسماحة قلبك واطلب من كل المتابعين لصفحتي الدعاء لك بالشفاء فلا أحد يعلم من أفضلها عند الله عودة ميمونة يا ايتها الجميلة.

للإشارة، كشفت الفنانة المغربية زينب الناجم في شهر دجنبر 2021 لمتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور انستغرام، عن إصابتها بمرض السرطان من خلال نشر صورة لها تظهر فيها وهي حليقة الشعر.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى