هكذا احتفل الفنانون المغاربة بليلة القدر

احتفل العديد من الفنانين المغاربة أمس بليلة القدر مع أطفالهم في أجواء عائلية فمنهم من ركز على الصلاة وقراءة القرآن ومنهم من زين ابنته مثل العروس وتناول طبق الكسكس رفقة الأحبة وهو التقليد الذي دأب المغاربة على الاحتفال به والحفاظ على هذا الموروث الثقافي كل سنة..

وشاركت الفنانة سعيدة شرف مقطع فيديو مع محبيها وثقت فيه قرائتها للقرآن الكريم وطاولتها المزينة بالبخور والتمر وكعلقت عليه بدعاء جاء فيه: “ليلة عظيمة القدر، رفيعة الشأن، من حاز شرفها فاز وغَنِم، ومن خسرها خاب وحُرِم، العبادة فيها خير من عبادة ألف شهر…….”.

إعلان

أما الممثل رشيد الوالي استرجع ذكريات رحلته عندما سافر لمملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة رفقة ابنه سنة 2010 ونشر فيديو كتب عليه: “في ليلة القدر المباركة ادعو الله لي ولكم بالقبول والمغفرة، المشهد من اول مرة أعتمر فيها مع ابني سليم منذ أكثر من اثني عشر سنوات.. لم تكن في للحسبان لكن الله كتبها لي والقصة طويلة..”.

وأضاف: “المهم وأنا في الطريق إلى مكة تذكرت ذلك اليوم كان عيد ميلادي فكانت هدية من الله لي ولسليم الذي كنت اصطحبه في برنامج بالرياض حيت مثل المغرب في إحدى المسابقات فالحمد لله على نعمه وعواشركم مباركة اخواتي واخواني”.

إعلان

ومن جهتها شاركت سحر الصديقي فيديو مع متابعيها على حسابها بانستغرام، وهي تحتفل مع ابنتها الوحيدة رزان حيث ألبستها على شكل عروس ووضعت لها الحناء ولم تنسى أن تأخذ لها صور في العمارية وعلقت ب “العروسة حشمانة”.


 وبدورها اكتفت أسما لمنور بنشر صورة مكتوب فيها ليلة القدر خير من ألف شهر وعلقت عليها ب: ” تقبل الله صيامكم وقيامكم ♥️♥️♥️”.

زر الذهاب إلى الأعلى