دنيا بوطازوت : “الفيلر ما جايش معايا وأعشق نفسي هكذا”

انتشرت أمس عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورا للفنانة دنيا بوطازوت بفم منتخف في البرايم الربع النهائي من برنامج لالة لعروسة ، وتداولت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير المغاربة خبر إجراء دنيا لعملية الفيلر على مستوى شفتيها .

وفي هذا السياق ، نفت الممثلة المغربية هذه الإشاعة ، حيث كشفت عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات”انستغرام” بأنها لم تجر أي عملية تجميلية ، مضيفة أن سبب نفخ فمها راجع لمشكل صحي طاريء على مستوى شفتيها ،وقالت المتحدثة ذاتها بخصوص هذا الموضوع :”صباح النور حبابي كنت متأكدة مليار في المية أنني غنلقا اللي يكتب هد الشي …..ههه وتابعت “الحقيقة لا نفخ لافيلر.. بقا ليا غ هو من لحساب … والمصيبة انني جاتني السخانة ف فمي.. ماعرفتش شنو كيسميوها الأطباء herpès “.

إعلان

وتابعت بشأن من ينتقدها بخصوص الضحك أثناء تقديم البرنامج :”وما نساش لعيون زوينين…صحاب نقصي من الضحك .. شحال كضحكي ..علاش كضحكي، هاني لبارح بكيت فرحتو” وأضافت دنيا:”جاتني نهار اللي كنصور والبرايم اللي شفتو لبارح واللي غتشوفوه الأسبوع الجاي تصورو متابعين الفرق غيبان واضح.

وختمت تدوينتها:”صحاب الفيلر بصحتكم وراحتكم ربي يحفظكم ،أما أنا مايجيش معايا ابدا تبدا وهادي حقيقة واعشق نفسي هاكا وأنا بلدية وأفتخر…”
إيمان البدري

زر الذهاب إلى الأعلى