لم يمنعها الفن من متابعة دراستها.. سعيدة شرف تعلن عن قبولها في سلك الماستر بمعهد الصحافة

بالرغم من نجاحها في عالم الفن، إلا أن الفنانة المغربية سعيدة شرف لم تفوت فرصة استكمال دراستها والحصول على الماستر في شعبة الصحافة.

سعيدة شرف التي كانت قبل الشهرة تعمل كصحفية بالتلفزيون الإسباني، قررت العودة إلى مقاعد الدراسة حيث أعلنت عن ذلك لمتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور انستغرام.

إعلان

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Saida Charaf (@saidacharaf__)

ونشرت سعيدة فيديو يوثق لحظة ملئها لاستمارة التسجيل في سلك الماستر بالمعهد العالي للصحافة والاتصال، وكتبت عليه “حبايبي اليوم ليس كسائر الأيام اليوم له بصمة خاصة في حياتي، حيث تم قبولي لدراسة الماستر بالمعهد العالي للصحافة و الاتصال وأكيد شعوري لا يوصف ممزوج بالفرحة و الحماس”.

وزادت قائلة “أحب أن أشكر كل الناس اللي ساندوني في حياتي وعلى رأسهم انتم حبايبي وأسرتي الصغيرة “.

إعلان

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Saida Charaf (@saidacharaf__)

وجدير بالذكر، حصلت الفنانة الصحراوية العام المنصرم على دبلوم الإجازة في شعبة الصحافة في ذات المعهد، حيث شاركت متابعيها مجموعة من الصور بلباس التخرج.

وعلى الصعيد الفني، تعتبر أغنية “إجيو إيكولو” من بين آخر أعمال الفنانة سعيدة شرف والتي تعاملت فيها مع كاتب الكلمات علاء البارولي، وفي التلحين والتوزيع هشام ختير، فيما اهتم بتصوير الفيديو كليب المخرج كريم بنيس.

وفي سياق متصل، تحضر سعيدة لديو غنائي سيجمعها والفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي الذي سيكون عبارة عن مزيج بين الأغنية الشعبية والأغنية العصرية والتي يرتقب إطلاقها في الأشهر القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى