حافظي على مكياجك ليوم كامل

المرأة العاملة لا تجد الوقت الكافي للعناية ببشرتها، مما يؤثر على شباب ونضارة وحيوية وجهها تبدة أكبر من سنها، والعناية بالبشرة لا يحتاج لساعات طويلة ولكن مجرد دقائق تخصصينها لبشرتك وتتبعين فيها بعض الخطوات، فتحصلين على بشرة صافية رائعة أكثر شبابا.

تعاني المرأة العاملة كثيرا للحفاظ على مكياجها طوال فترة العمل، كما يحدث مع المدرسات والطبيبات والمديرات وموظفات المكاتب، فهي تسعى للحفاظ على مظهرها دون الشعور بالقلق حيال مكياجها.

إعلان

ماكياج يناسب المرأة العاملة:

لذلك فمن الضروري لها أن تتعرف علىالوسائل التي تساعدها في المحافظة على صورتها، فعليها اختيار الماكياج الذي يدوم لفترة طويلة، ويبقي البشرة نضرة، وطبيعية بلا عيوب طوال اليوم، دون اللجوء إلى أي تعديل.

لذلك تنصحك خبيرة التجميل سهام بوشال باستخدام أدوات التجميل التي تتميز بثبات اللون وتساعد على حجب أشعة الشمس عن البشرة حتى لا تفقد نضارتها، مع استخدام كريم واحد يحتوي على كل ما تحتاج له البشرة لترطيبها وتفتيحها من أجل ربح الوقت.

وتؤكد خبيرة التجميل أن الماكياج المثالي للمرأة العاملة هو الماكياج الخفيف والطبيعي مع إبراز الملامح العربية للوجه الأنثوي كإبراز الشفاه بالتحديد وملئ الحواف من المثلثين للشفاه العلوية والدوران للشفاه السفلية مع اختيار لون مناسب للون البشرة، أما بالنسبة لظلال العيون فتنصح بالألوان القريبة من الأزرق أو الأخضر أو الألوان البنية وهذا حسب الاختيار والملابس.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى