أفضل 5 مستحضرات تجميل.. لتقديمها هدية في عيد الحب!

دائمًا ما تكون هدايا “الفلانتين” عبارة عن الورود والشوكلاتات بالإضافة إلى الدمى، ولكن هل تبحث عن هدية مميزة لهذا العام، بدلاً من شراء باقة من الزهور باهظة الثمن تذبل في غضون يومين، لماذا لا تقدم هدية من مستحضرات التجميل؟ وبهذه الطريقة، لن تقدم هدية قيمة فحسب، بل ستقضي على الروتين الشائعات في اختيار الهدايا.

أقلام عطر شانيل

العطر ليس بالأمر الجديد، لكن هذه الأقلام من شانيل تعيد صياغة المفهوم من جديد فهي هدية جديدة ومتنوعة ومحببة للنساء وفي الواقع، تأتي هذه المجموعة المكونة من أربع زجاجات على شكل أقلام تلوين الشفاه المفضلة، في روائح مختلفة، ويمكن شراء المجموعة المكونة من أربعة زجاجات بـ80 دولارًا.

إعلان

ظلال العيون

تعتبر هذه المجموعة من ظلال العيون المعروفة Rosé All Play من شركة  Physicians Formula’s من أفضل الهدايا للتعبير عن المشاعر الرومانسية، ليس فقط  لاحتوائها على 12 ظل متلألئ  وغير لامع ومط إلا أنها مستخلصة من رائحة الورود أيضًا والأهم من ذلك أن أسعارها تقل عن 20 دولارًا.

ماسك الشفاة The Kissu

من المؤكد أن قناع الشفاه Kissu من تاتشا يعتبر هدية جميلة لعيد الحب، حيث يعتبر مرطب الشفاة طبي وذو أثر سريع وهو مستخلص من الخوخ الياباني وزيت الكاميليا والسكوالين لتنعيم الشفاه بطريقة احترافية وجديدة، ويمكن الحصول عليه بـ 28 دولار.

إعلان

مجموعة Essie x Sugarfina

هل تريد الجمع بين الحلوى اللذيدة التي تفضلها النساء وبين كونها مستحضر تجميلي فائق، فيجب أن تختار هذه المجموعة من Sugarfina والتي تتكون من زجاجة من طلاء الأظافر الوردي من Essie ومجموعة من الحلوى المغطاة بالسكر وتباع هذه المجموعة بأسعار معقولة بـ 20 دولار.

مجموعة هدايا رالف لورين الرومانسية

مجموعة العطور هي هدية كلاسيكية لعيد الحب، خاصة عندما يكون العطر من رالف لورين، وتقدم هذه المجموعة مجموعة من المنتجات بمزيج الأزهار وتحتوي على عطر وبادي ميست body mist والذي يعطي بريقا للجسم، فضلا عن شاور الاستحمام وبادي لوشن “كريم مرطب للجسم”، ويمكن الحصول على هذه المجموعة المميزة بـ 104 دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى