بكلمات مؤثرة.. مشاهير مغاربة يودعون عبد القادر البدوي

فقد المسرح المغربي أحد واحدا من أهم أعمدته، بعد رحيل الفنان عبد القادر البدةي الذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة عن عمر يناهز 88 سنة بالمستشفى العسكري بالرباط الذي كان يتابع العلاج فيه.

وبهذه المناسبة الأليمة، حرص عدد كبير من النجوم المغاربة على نعي رائد المسرح المغربي الراحل عبر حساباتهم الرسمية على موقع انستغرام.

إعلان

وقالت الفنانة لطيفة أحرار في تدوينة لها “فاجعة أخرى، الساحة الفنية المغربية تفقد أحد أعلامها.. رحم الله المبدع الكبير عبد القادر البدوي”.

أما الفنان رشيد البدوي فكتب “عبد القادر البدوي في ذمة الله هذا الصباح، بالأمس فقط سألت عنه وقيل لي بأنه في حالة جد سيئة، القلب يحزن لمن لا نقول ألا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون، وعزائي لأسرته وأبنائه وبناته”.

ومن جهته علق المخرج أمين ناسور على خبر الوفاة قائلا “بالأمس عبد اللطيف هلال زاليوم البدوي… انتقل إلى رحمة الله هذا الصباح الفنان المسرحي الكبير عبد القادر البدوي، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

فيما قال الفنان محمد الشوبي “واليوم أيضا يرحل عنا فنان مسرحي كبير الأستاذ عبد القادر البدوي إنا لله وإنا إليه راجعون”.

إعلان

ونود أن نشير إلى أن آخر أعمال الراحل عبد القادر البدوي مسرحية الهاربون، بمدينة إفران والتي جرى عرضها في إطار المهرجان المسرحي الذي سهر على تقديمه خلال أزيد من 40 دورة.

زر الذهاب إلى الأعلى