بخمس خطوات.. قومي بإخفاء حب الشباب الكيسي بالمكياج

حب الشباب الكيسي مؤلم ويصعب إخفاءه في كثير من الأحيان، ويمكن أن يضر بشكل كبير بمظهرك. حتى مع وجود الكثير من المكياج والكلام الحماسي الكبير، قد يكون الخروج بعلامات حمراء كبيرة أمرًا صعبًا. لكن اتباع بعض النصائح البسيطة يمكن أن يساعد في تغطية أي علامات للعيوب قبل الخروج.

الخطوة الأولى

إعلان

 هي تطبيق كمادات ساخن أو بارد للمساعدة في تقليل التورم والنتوء اعتمادًا على ما يناسب نوع بشرتك الفريد، يمكنك تجربة كمادة دافئة مثل منشفة، أو شيء بارد مثل كيس الثلج، أو مكعب ثلج. تعرف على ما يناسبك، وما هو الأفضل لك. بمجرد الانتهاء، امنحى بشرتك بعض الوقت للجلوس لتقليل أي احمرار إضافي.

الخطوة الثانية

الترطيب ثم الترطيب ثم الترطيب، يساعد على توحيد لون البشرة، فعند استخدام غسول خفيف الوزن على وجهك بالكامل، فإنه سيقلل من ظهور البثور تحت مكياجك.

إعلان

الخطوة الثالثة

يجب ألا تضحى الكثير من المكياج فوق الحبوب حتى لا تتراكم ويزداد حكم الكتلة، فقد ابدئي باستخدام برايمر خفيف وضعيه على كامل الوجه لعمل تطبيق متساوٍ، سيضمن البرايمر أيضًا بقاء كالطبقة العلوية ثابتة طوال اليوم.

الخطوة الرابعة

من الأفضل الابتعاد عن وضع كريم الأساس علي الوجه كله، ينصحنا فنان المكياج الشهير، Autumn Moultrie، ، “ليس عليك أن تغطيه بالكامل لأنك لن تخفيه تمامًا، فالتغطية الثقيلة ستجعلها تبدو أسوأ. أنت فقط تريدين اخفاؤه وتوحيد لون بشرتك بأفضل ما يمكنك.”

وتابع، جربي مرطب ملون وكونسيلر. ومع ذلك، إذا كنت تريد ين تغطية كاملة، فمن الذكاء الابتعاد عن أي كريم أساس لامعاً، فيمكنه أن يعزز حجم الشوائب.

الخطوة الخامسة

وأخيراً، ضعي بودرة لتوحيد لون البشرة وأكملى يومك بكل ثقة.

زر الذهاب إلى الأعلى