الكوميدية مريم القدميري تحتفل بوصولها ل 2 مليون متابع على الانستغرام في دار المسنين

تمكنت الكوميدية والمؤثرة مريم القدميري من حصد أزيد من 2 مليون متابع عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، بفضل المحتوى اليومي الذي تقدمه لمتابعيها.

واحتفلت مريم بالمناسبة من خلال نشر صورة لها رفقة طفليها في الانستغرام وكتبت: “إحتفال ديالي ليومة ديال جوج مليون متابع (2M) ماشي دوزيم 😁2 مليون متابع 😊 بغيت نشاركو مع الناس لي محتاجين لينا كاملين ومحتاجين نتفكروهم. نشارك الفرحة ديالي مع ناس لي خاصنا ندخلو عليهم الفرحة نضحكهم ونفاجيها عليهم… “

إعلان

وأضافت:” فرحتي بغيت نشاركها مع عائلتي والناس لكنبغيهم (جبت حتى أمير وصوفيا، باش نربي فيهم هادشي ويعرفو معنى العطاء والحب احترام الناس) وسط دار المسنين، ومكرهتش كل احتفال نديرو اكون وسط هاد الناس الطيبين لي محتاجين لينا ماشي بضروري محتاجين ل 💵 لفلوس ممكن اكونو محتاجين غير نسولو فيهم ويعرفو بأنهم ماشي بوحدهم فهاد الدنيا غير إبتسامة، كلام طيب، فرحة، تمشي غير تشوفهم … محتاجين ليها بزاف…”.

وزادت: ” دنيا سبحان الله عامرة مفاجأت وحتى حاجة ممضونة متغروش بالدنيا، هاد الناس الحمد لله بفضل الله ثم الدولة ديالنا ناعسين واكلين شاربين كيديرو خرجات لبحر للغابة…. ولكن محتاجين لينا نزوروهم ونشوفوهم باش يعرفوا اننا كاينين أو كنفكرو فيهم. لمغاربة سبحان الله قلوبهم كبيرة ومحبين للخير هادشي معروف علينا❤️ تكون دار المسنين أو دار الأيتام، السجناء والسجينات، مستشفى الأمراض العقلية، مرضى السرطان، والائحة طويلة 🥺 تفكروهم الله اخليكم الحمد لله السلطات كتعاونكم وكتوقف معاكم على شي حاجة فيها الخير…”.

إعلان

وختمت تدوينتها ب: “وفي الأخير أتقدم بجزيل الشكر إلى السلطات المحلية وللسيد عامل جهة تمارة الصخيرات، السيدان باشا وقائد عين عودة كما أتقدم بالشكر للرئيس ونائب رئيس دار المسنين بعين عودة وجميع الأطر والعاملين بها وكل من سهر على نجاح هذه الزيارة”.

وتشارك القدميري متبعيها فيديوهات كوميدية تتقمص فيها مجموعة من الشخصيات التي نتعايش معها في الواقع والتي تحظى بنسب مشاهدة عالية على الانستغرام، ودائما ما تختار شعار الضحك والإيجابية والحيوية، ما زاد من عدد محبيها.

ومن جهة أخرى، تمكنت مريم القدميري بحسها الفكاهي من ولوج عالم التمثيل من خلال مشاركتها في السيتكوم الرمضاني “قيسارية أوفلا” إلى جانب كبار الفنانين، لمخرجه الفنان القدير رشيد الوالي.

زر الذهاب إلى الأعلى