رحمة رياض..” كنت حابة أزور المغرب ولكن لم تتاح لي الفرصة..”

كشفت الفنانة العراقية رحمة رياض مساء أمس الأحد في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنها كانت ترغب بشدة دخول المغرب لحضور زفاف صديقيها جميلة البدوي وعبد الفتاح الجريني إلا أنه تم رفض الفيزا الخاصة بها.

حيث غردت قائلة في حسابها:” اجتني دعوة إلى المغرب من صديقة مغربية، والحدث مهم بالنسبة الها واليه وكنت اتمنى أحضر هذه المناسبة المهمة لصديقتي ولكن ولكن فيزا المغرب لجنسية عراقية شبه مستحيلة لماذا؟..”.

إعلان

لتنهال التساؤلات والانتقادات من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن حاملي الجنسية السورية والعراقية صعب أن يدخلو تراب المملكة المغربية والأسباب غير واضحة.

لتعود رحمة بنشر تغريدة أخرى تطلب فيها من متابعيها بعدم التجاوز ضد أي بلد وأنها اقتنعت بصعوبة حضور حفل زفاف صديقتها وكتبت: ” كل الحب والتقدير لمملكة #المغرب الشقيقة وشعبها الحبيب…”.

وأضافت: “كل مافي الأمر كنت كثير حابة أزور المغرب والتقي بالمحبين ولكن لم تتاح لي الفرصة، لذلك أتمنى من الجميع عدم التجاوز بحق أي بلد وكل الحب والإحترام للجميع..”.

إعلان

كل الحب والتقدير لمملكة #المغرب الشقيقة وشعبها الحبيب…

كل مافي الأمر كنت كثير حابة أزور المغرب والتقي بالمحبين ولكن لم تتاح لي الفرصة، لذلك أتمنى من الجميع عدم التجاوز بحق أي بلد وكل الحب والإحترام للجميع..

— رحمة رياض | Rahma Riad (@RahmaRiad) August 14, 2022

وتجدر الإشارة إلى أن رحمة رياض تنحدر من عائلة فنية عراقية ، دخلت مجال الفن من خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي لتبدأ مسارها الفني في الوسط العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى