الفنانة سامية العنطاري: “الرابح من المرأة والخاسر من المرأة..”

سامية العنطاري شابة عاشقة للفن والطرب الأصيل تنحدر من مدينة الرياح الصويرة، اكتشفت حبها للغناء في مسابقة مدرسية حيث أدت اغنية لأم كلثوم وهي تبلغ من العمر 11 سنة، وبعدها بدأت مسيرتها الفنية بالمشاركة في مختلف المهرجانات الوطنية.

ما هو إحساساك بعد المشاركة في حفل شغف الشرق؟

إعلان

صراحة، كنت جد سعيدة بالمشاركة في حفل بهذه الضخامة وتخونني الكلمات للتعبير عن الفرحة التي كنت أشعر بها لأننا تدربنا وتمرنا كثيرا لكي يكون الحفل في أحسن مستوى ومن أجل أن نطرب ونفرح الناس بأصواتنا وأداءنا.

إحساسك بعد رجوع الفعاليات والمهرجانات؟

كانت فترة جد صعبة علينا حيث توقفت أعمالنا لمدة سنتين لم يكن الأمر بالهين خصوصا علينا نحن كفنانين لأن عملنا مرتبط بالناس والجمهور..، لكن الحمد لله تجاوزناها بنجاح.

قربينا من سامية الفتاة الموهوبة

إعلان

أنا إنسانة متواضعة، اجتماعية إنسانية أحببت مجال الغناء ومازلت أتعلم وإن شاء الله في المستقبل القريب سأقدم المزيد من الأعمال الجديدة.

هل تستعدين لإصدار عمل جديد؟

نعم سأطلق أغنية تعاملت فيها مع الأستاذ الكبير كريم تدلاوي هي من ألحانه وكلماته، ستصدر قريبا على مواقع التواصل الاجتماعي كما ستكون هناك أعمال أخرى أتركها لكم مفاجئة.

رسالتك للمرأة المغربية

أريد أن أقول للمرأة المغربية ستبقين دائما قوية، شجاعة ولديك هبة ووزن بين مختلف سيدات العالم، وكيقول المثل “رابح من لمرا ولخاسر من لمرا”، أي أن المرأة يجب أن تثق في نفسها وقدراتها رغم أنها ستقع وتنهض مرارا إلا أنها يجب أن تشتغل وتحقق أحلامها.

زر الذهاب إلى الأعلى