إعلانك هنا

عطرك يكشف شخصيتك

يمكن لثياب المرأة ان تقول الكثير عنها، كما هو الشأن بالنسبة للماكياج و تسريحة الشعر التي تختارها، لكن تبقى اللمسة المميزة و النهائية لكل امرأة هي عطرها.
إذ يمكن للعطر ان يكشف شخصية صاحبته، فيذل على جرأتها أو جاذبيتها أو حتى عدوانيتها…يمكن لكل عطر أن يترك انطباعا عن شخصية المرأة التي تضعه، إن كنت تردين اكتشاف شخصيتك من خلال عطرك فدعي الآخرين يشعرون بعطرك و بالتالي بك قبل أن تنطقي بأي كلمة…
إن قدرة العطر لجد عظيمة، فنفحة واحدة منه قادرة على جعل الشخص يسترجع مجموعة من الذكريات أو الشعور بأشخاص لم يعودوا قادرين على رؤيتهم مجددا و بالتالي الشعور بتواجدهم في نفس المكان و الزمان.
يمكن للزيوت العطرية ان تجلب مجموعة من المحفزات المختلفة، كالعاطفة أو الحب أو الهدوء أو الحماس… و ذلك عن طريق تأثير هذه الزيوت العطرية على طول موجات البيتا أو ألفا.
كان العطر من زمن طويل يلعب دورا كبيرا في أكثر الثقافات، فقد استعملوا في الماضي  النباتات و جلد الحيوانات لصنع الزيوت الأساسية للعطور ، و ذلك للدلالة على المركز الاجتماعي  و لجذب الآخرين، ففي القديم كان العطر يخص فقط الأثرياء و كان يميزهم عن باقي طبقات المجتمع الأخرى.
يمكن أن تعتمد الجاذبية بين شخصين كثيرا جدا على الرائحة. إن فهم كيفية وصف العطور وتجرّبتها يمكن أن يساعد في تحديد أيّ العطور مفيدة لك. وإليك المجموعات السبع التي يمكنك أن تختاري منها وتحدد شخصيتك. توجد هذه العطور في أغلب الأحيان على شكل زيوت أساسية. بعض هذه الأسماء قد تتفاوت.
شايبر: ماذا يقول عنك: امرأة عصرية واثقة بنفسها، تتمتع بحس رومانسي.
الحمضيات: امرأة رياضية، تحب المغامرة والانطلاق.
الوردي: تشمل بشكل مطلق على نوع واحد أو عدة أنواع من الزهور من تضعها تتسم بالجمال والعفوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى