إعلانك هنا

دليلك لوضع مكياج احترافي

تحب المرأة العربية وضع الماكياج، ولا شك طبعا انها تعشق ان تكون امرأة تعرف كل صغيرة و كبيرة فيما يتعلق بالماكياج وطرق وضعه، وكيفية مزج الالوان مع بعضها البعض…
و أيضا معرفة الالوان التي تناسبها اأكثر، وما يناسب كل مناسبة، وفوق هذا كله، الطرق الصحيحة لوضع كريم الاساس، فما رأيك اليوم أن نقدم لك بعض النصائح المفيدة لك التي ستعرفك اكثر على طرق وضع مكياج احترافي.
قبل وضع أي شيء على بشرة وجهك، اغسلي بشرتك بغسولك اليومي، وقومي بتجفيفه، بعد ذلك خدي بياض بيضة اخلطيه جيدا، الى أن تتكون الفقاعات البيضاء، اضيفي عليه بضع قطرات من عصير الليمون إن رغبت في ذلك، وضعي الماسك على بشرتك، هذا القناع سيساعدك على الحصول على بشرة بيضاء تماما و نقية وجاهزة للماكياج، اغسلي وجهك بالماء البارد، لكن لا تجففيه، اتركيه يجف لوحده.
خدي الكمية المعتادة من كريم الاساس، ضعيها على كفيك، افركيهما ليدفأ كريم الأساس، وضعيه على بشرتك، ستلاحضين التناسق الجميل الذي سيظهر على بشرتك.
نصيحتنا التالية تتعلق بطريقة وضع ظل الجفون، ليكون ظل الجفون اكثر تباتا ووضوحا ننصحك عزيزتي بتبليل الفرشاة المستعملة قبل وضع اظل الجفون، لكن حاولي عدم الخطأ لأنه اي خطأ يتوجب عليك غسل وجهك والبدأ من جديد.
ونصيحتنا الأخيرة تتعلق بتبات الماكياج، ان كنت ترغبين في ان يظل مكياجك طويلا هناك طريقة، خدي كمية من الماء المعدني وضعيها في بخاخ الماء، و عن بعد رشي وجهك برشات صغيرة من البخاخ و اتركيه الى ان يجف ستلاحظين عزيزتي ان مكياجك سيدوم طويلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى