إعلانك هنا

خطوات تمنح أقدامك النعومة والجاذبية…تعرفي عليها

نقدم لك سيدتي بعض الخطوات تمنح أقدامك النعومة والجاذبية:

الخطوة الأولى: التقشير

التقشير هي الخطوة الأساسية التي تضمن لكِ التخلص من آثار الجلد الميت وتجديد الخلايا. احرصي على تطبيق تلك الخطوة بشكل منتظم للحفاظ على مظهر منتعش وجذاب لقدميكِ.

اخلطي 2 ملعقة كبيرة من السكر الخشن مع 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من عصير الليمون. استخدمي الخليط الناتج لفرك اليدين والقدمين برفق لمدة 5 دقائق. بعد القيام بتلك الخطوة، قومي بمسح قدميكِ باستخدام قطعة من القماش القطني المبلل والاسترخاء لبعض الوقت.

 

الخطوة الثانية: نقع القدمين

وهي أفضل الوسائل للحفاظ على الترطيب الداخلي للكعبين. لا يساعد نقع القدمين فقط على الاسترخاء، ولكن يساعد على امتصاص الجلد للعناصر المرطبة بشكل أفضل.

في كمية مناسبة من الماء الدافئ، أضيفي 2 ملعقة كبيرة من العسل. انقعي قدميكِ في الماء الدافئ لمدة 15 دقيقة، بعدها تشطف بالماء الفاتر وتجفف جيدًا.

 

الخطوة الثالثة: الترطيب

تعمل تلك الخطوة كعلاج سحري للأقدام الجافة والخشنة. اختاري الكريم المرطب والمفضل لديكِ، أو استخدمي الفازلين الطبي. وزعي كمية مناسبة من المرطب على قدميكِ مع تدليكها لمدة دقيقتين، ثم ارتدي الجوارب القطنية واتركيها طوال الليل. يفضل القيام بتلك الخطوة قبل الذهاب للنوم للحصول على نتائج أكيدة في الصباح التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى