إعلانك هنا

جمالك من جمال بشرتك و نضارتها

بشرتك مشكلتك، و أكيد انها تسبب لك القلق و خصوصا و أنك ترغبين دائما في جعلها أجمل ..
لكن لا يمكننا أن نربط البشرة الصافية بسن معينة يمكننا أن نقول أن كل امرأة و سيدة أحسنت و تحسن الاعتناء ببشرتها فبالتأكيد ستكون قادرة على أن تمتلك اشراقة وجه يحسدها عليها الآخرين فالسر في الحقيقة يكمن و راء كيفية و طرق العناية بالبشرة ، و معرفة ما تحتاج إليه بشرتكن حتى نستطيع أن نقدمه لها.
فهناك عوامل تؤثر على امتلاكك لبشرة جميلة و التي يمكنك أن تتفاديها لجعل وجهك جميلا و خلابا، اعتني بوجهك و ابتعدي عن التوتر و الضغط النفسي الذي من شانه أن يزيد تفاقم المشكل،
قد يكون وقت المرأة غير كاف لها لكي تأخذ منها حيزا للاعتناء بنظافة بشرتها أو أن تخصص لها نصف أو ربع ساعة من وقتها، و مع مرور الأيام ، تجد المرأة بشرتها قد امتلاك بالبثور و النقط السوداء و البقع، و ذلك راجع بالأساس لتراكم  الدهون و الأوساخ و كدا بقايا الماكياج على بشرة المرأة، و هذا بسبب إهمال التنظيف العميق للبشرة بين الفينة و الأخرى.
فلحل النسب و المثالي لتساعدي بشرتك على أن تكون صافية ، هو التنظيف ، فلا تهمليه أبدا و حاولي أن يكون تنظيف بشرتك من أهم  أولوياتك حتى تعتادي على هذه العادة التي من شانها أن تجعلك تملكين وجها مشرقا و صافيا.
و لا ننسى أهمية الغداء فحاولي دائما تناول المأكولات التي من شأنها أن تنعكس على بشرتك، و لا تكتري من الدهون و المأكولات المصنعة.
كما أن هناك بعض العادات السيئة التي تقوم بها المرأة و التي تضر بشرتها بشكل كبير، كاللعب في البثور و النقط السوداء فذلك يجعل تلك البثور تظل محفورة و يصعب التخلص منها بشكل سريع و تترك الندبات على البشرة.
لدى يجب الابتعاد عن اللعب في الوجه و محولة تنظيفه بشكل يومي و أيضا استعمال غسول الوجه و المنظفات الطبية التي تنظف الوجه دون أن تجعله خاليا من زيوته الطبيعية و لا ننسى ضرورة التقشير للوجه فهو يخلص البشرة من الجلد الميت
كما أن الترطيب دور أساسي في عملية تزيين البشرة، فهو يحافظ على نعومة البشرة و يحميها من التقشير بسبب الهواء لجاف و الماكياج و العوامل الخارجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى