صور هدى جنان مقدمة البرامج رفقة زوجها و أبنائها

هدى جنان اسم معروف بين النساء المغربيات، إذ يتابعها الملايين منهن كل صباح عبر برنامج صباحيات 2m، البرنامج صاحب القاعدة الجماهيرية الموجه للمرأة المغربية و الذي يبث منذ سنوات عديدة على القناة الثانية.

بداية مسار هدى جنان، كان بعيدا عن الإعلام و عن الشهرة، لبنة البيضاء التي تابعت دراستها في المدرسة العليا للأساتذة في مدينتها بعد الباكلوريا، تخرجت استاذة للغة الفرنسية، و التحقت مباشرة بالعمل في وزارة التربية الوطنية كأستاذة في الثانوي، عمل اشغلت به و شغلها لمدة 15 سنة. دفعها شغفها بعالم الطبخ إلى مغادرة و ظيفتها و تأسيس معهد خاص بالفندقة و تعليم الطبخ و تكوين مضيفات و مضيفي الطيران، سرعان ما لاقى مشروعها النجاح و الإنتشار، و ذلك بفضلها جديتها و تفانيها في العمل. تقول في أحد حواراتها الصحفية:” لا يمكن لأحد النجاح دون العمل بجدية، قد يراك أحدهم تنشر يومياتك و يظن أن هذا هو النجاح و لكن العمل و المثابرة هو الأهم”.

إعلان

التحاقها بالعمل الإعلامي كان بمحض الصدفة، حيث أن القناة الثانية اتصلت بها لتكون عضوة في لجنة تتحكيم أحد برامج الطبخ، و هناك تعرفت بسميرة البلوي التي أعجبت بها و بما تقوم به، فطرحت عليها فكرة برنامج صباحيات. وافقت مباشرة بشكل مبدئي و لكنها ظنت أن الأمر انتهى هنا، لكن سميرة البلوي اتصلت بها بعد مدة لتخبرها أن المشروع قد أخذ الضوء الأخضر و عليها أن تتقدم لتجارب الأداء التي حازت على موافقة مسؤولي قناة عين السبع و بدأ المشروع الذي لازال مستمرا، و أطلق شهرتها و جعل وجهها معروفا في الشارع المغربي.

و تنشر الإعلامية المحبوبة في القناة الثانية بين حين و آخر تشكيلة من الصور الخاصة، عبر حسابها في انستغرام و التي تلتقطها في بيتها و في الفضاءات العامة التي ترتادها و تحرص على تشاركها مع متتبعاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

إعلان

 

زر الذهاب إلى الأعلى