فيلم “جرادة مالحة” لإدريس الروخ في القاعات السينمائية ابتداء من هذا التاريخ

من المرتقب أن يصدر الفيلم السينمائي الطويل “جرادة مالحة” للمخرج المغربي ادريس الروخ في نهاية هذا الشهر 31 غشت بالقاعات السينمائية المغربية.

الفيلم من بطولة إدريس الروخ الذي كتب السيناريو، عدنان موحاجة، عبد الرحيم المنياري، كريم بولمال، فاطمة الزهراء بناصر، منى الرميقي وعدد من الوجوه الفنية …

إعلان

وتدور أحداث فيلم “جرادة مالحة”، الذي صور بين مدن إفران ومكناس وأزرو وبن سليمان، عن قصة رانية، وهي شابة في الثلاثينيات من عمرها تعيش حياة رتيبة، مقتنعة بأن زوجها يخونها مع امرأة أخرى، وفي كل ليلة عندما يعود “عمر” إلى المنزل يتكرر نفس السيناريو الذي ينتهي بشجار. خوف وغيرة رانيا تجعلها عمليا غير مستقرة.

وروج الروخ لفيلمه السينمائي الجديد عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، حيث نشر بوستر الفيلم، وكتب: “فيلم جرادة مالحة قريبا بجميع دور العرض المغربية”.

إعلان

ومن جهة أخرى حاز فيلم جرادة مالحة على جائزة أفضل فيلم بمهرجان تورنتو بكندا، وشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان الإسكندرية لسينما البحر الأبيض المتوسط، فضلا عن مشاركته في مهرجان مونتريال للأفلام المستقلة، ومهرجان دوربان السينمائي الدولي في جنوب إفريقيا، ومهرجان بافالو السينمائي الدولي في الولايات المتحدة الأمريكية.

زر الذهاب إلى الأعلى