إعلانك هنا

3 حيل جديدة لإزالة طلاء الأظافر

580-4000114120-1390294552
تعكس أظافرك أنوثتك الأنيقة وإطلالتك المرتّبة، لذا تعملين على تقليمها (بالخطوات، قلّمي أظافركِ كمحترفة في المنزل!)، إزالة الجلد الميت، ترطيبها، حمايتها من التكسّر، وتزيّنها بأجدد ألوان طلاء الأظافر وأكثرها عصرية.
ومع ذلك تلجأين إلى مزيل طلاء الأظافر لنزع اللون بواسطة القطنة، ولكن ماذا لو نفذ مزيل طلاء الأظافر؟
لا شيء مستحيل لدى ياسمينة، إذ أشاركك إختباري في إزالة طلاء الأظافر من دون المزيل الخاص. كيف؟ تابعيني خطوة بخطوة لتكتشفي أهمية المستحضرات المحيطة بك والتي تعمل بوظائف متعددة.
– سبراي مزيل الرائحة:
إستعيني بسبراي مزيل الرائحة الغني بالمواد الكيماوية والكحول التي يمكنها إزالة طلاء الأظافر. رشّي السبراي على ظفرك أكثر من مرّة، بعدها إمسحي المستحضر بواسطة القطنة.
إنّ الكحول المكوّنة للسبراي المزيل للرائحة تقوم عمل مزيل الطلاء، إذ تفكك مكوّنات المستحضر وتحلّه، فيظهر على القطنة وكأنّك تستعينين بالأسيتون.
– الطلاء المثبّت لطلاء الأظافر:
إذا أخطأت في عملية تطبيق طلاء الأظافر ولم تنتبهي إلى أنّ مزيل طلاء الأظافر قد نفذ، إلجأي إلى الـ Top Coat، طبّقيه على ظفرك وقبل أن يجفّ إمسحيه بالقطنة. قد تضطرّين إلى تكرار العملية لتضمني إزالة الطلاء بالكامل، إذ إنّ الطلاء المثبّت الشفاف يرطّب الطلاء الأساسيّ ويعمل على تفككه لتتمكّني من إزالته بسهولة.
– رذاذ الشعر:
يعمل رذاذ الشعر على ترطيب طلاء الأظافر وتكوين طبقة لاصقة، الأمر الذي يسهّل عليك إزالة الطلاء بالقطنة. لا تتأخّري بإزالة اللون عن ظفرك، إذ في الثواني الأولى يمكن للرذاذ أن يسمح بتسهيل إزالة اللون، أمّا بعد أن يجفّ فهو قادر على تثبيت اللون.

زر الذهاب إلى الأعلى