وصفات لتنحيف الارداف

وصفات لتصغير الأرداف

خلطات طبيعية لتصغير الأرداف

هناك العديد من الخلطات والوصفات التي يلجأ إليها البعض  في تصغير الأرداف وتنحيفها، ويوجد وصفات متنوعة، حتى يمكن تجربة ما يتناسب مع كل حالة على حدة، هذا بجانب مراعاة إتباع النظام الصحي في التغذية، الالتزام في ممارسة الرياضة، ونصائح الحفاظ على وزن مناسب.

وصفة الملح

يمكن استخدام وصفة خلطة الملح الخشن وحمام الماء الساخن، وذلك لأنه يساعد في إذابة الدهون الزائدة في منطقة الأرداف، ويتم تكرار الخلطة عدة مرات ولمدة ثلاثة أسابيع لملاحظة الفرق وظهور النتيجة.

إعلان

طريقة التحضير

يتم ملأ حوض الاستحمام  بماء ساخن بأقرب درجة حرارة عالية يتحملها الشخص، ثم يجلس لمدة ثلاثون دقيقة في  الماء الساخن، وبعد ذلك يتم استخدام مقدار كوب من الملح الخشن واستعماله في فرك وتدليك منطقة الأرداف، ويتم التدليك لمدة ربع ساعة في حركات دائرية.

وصفة الليمون

يتم في هذه الوصفة إحضار كيلو جرام من الليمون الطازج.
ويتم عصر الليمون، بالإضافة إلى الاحتفاظ بقشر الليمون.
ويتم سلق قشر الليمون لمدة عشرين دقيقة في مقدار لترين من الماء.
يتم تصفية ماء سلق الليمون والتخلص من قشر الليمون.
يتم بعد ذلك خلط عصير الليمون وماء سلق قشر الليمون، والاحتفاظ بهم في الثلاجة، ويتم تنازل كوب واحد من الخليط يوميًا قبل كل وجبة بربع ساعة، وينصح بالاستمرار عليه لمدة ثلاثة أسابيع لملاحظة النتيجة.

وصفة خل التفاح

يستخدم خل التفاح في العديد من العلاجات والأغراض التي لها علاقة بالبشرة والشعر، كما أن خل التفاح يستخدم في التنحيف، ويمكن استخدامه في تصغير الأرداف.
فيمكن اللجوء إلى خليط خل التفاح مع القليل من الماء وعسل النحل في تنحيف وتصغير الأرداف.
ويتم تطبيق هذا المزيج على منطقة الأرداف بعد الاستحمام بماء ساخن.
ويتم ترك المزيج نصف ساعة، ثم يتم غسل المنطقة جيدًا، ويتم تكرار الوصفة لنتيجة أسرع.

إعلان

نصائح للتخلص من دهون الأرداف

يوجد عدة نصائح وخطوات يمكن إتباعها عند البدء في التخلص من دهون الأرداف وتصغير الأرداف، مثل الالتزام بشرب الماء في الصباح وقبل تناول الطعام، وذلك لأن الماء يقوم بتخليص الجسم من السموم والدهون، بالإضافة إلى أن الماء يساعد في تقليل الشهية، وبالتالي تقل كمية تناول الطعام في الوجبات.
ينصح قبل تناول الطعام بربع ساعة أيضًا بتناول طبق من سلطة الخضراوات الورقية والثمرية، على أن يحتوي طبق سلطة الخضروات على الثوم والفجل والجرجير والبصل، بالإضافة إلى الخس والطماطم والخيار.
ويفضل تخصيص مواعيد معينة ومحددة لتناول وجبات الطعام، بالإضافة إلى تقليل كميات الطعام في الوجبات قدر المستطاع، أو بما يتناسب مع نظام التغذية.
ولتعويض الجسم الأملاح والسكريات ينصح بتناول الخضروات والفاكهة بكثرة والتركيز، فعلى سبيل المثال ينصح من الفاكهة بتناول الكيوي والتفاح والبرتقال، ومن الخضروات ينصح بتناول الخيار والطماطم والجزر والسبانخ والبصل، بالإضافة إلى تناول اللحوم الحمراء التي لا تحتوي على دهون.
ولتصغير الأرداف ينصح بممارسة الرياضة يوميًا، مثل رياضة المشي، وينصح بممارستها لمدة ساعة يوميًا لنتيجة أفضل، حيث تعد رياضة المشي من أكثر الرياضات التي تساعد الجسم في حرق الدهون وخاصة الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف، بالإضافة إلى والابتعاد عن الأطعمة المالحة والوجبات السريعة والسكريات.
وينصح بتناول كوب الزنجبيل قبل تناول وجبة الطعام بربع ساعة مع القرفة، ولتفتيت الدهون وتصغير الأرداف ينصح أيضًا بتناول كوب من الشاي الأخضر بعد كل وجبة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى