هل الـ” ديرما بلانينج” آمن في المنزل؟ إليك ما تحتاج إلى معرفته

 

لم تعد الحلاقة حكراً على الإبطين والبيكيني والساقين، إذ يحلق الأشخاص وجوههم الآن. وهو مايطلق عليه ” ديرما بلانينج”، وعادة ما يتم تنفيذ الإجراء من قبل طبيب أمراض جلدية أو خبير تجميل. ولكن نتيجة لوباء الفيروس التاجي ، تم إيقاف الحياة مؤقتًا ، ولا يوجد أي معلومات عن متى سنكون قادرين على الحصول على جلسة “ديرما بلانينج” جديدة، 

إعلان

إن تشغيل ماكينة حلاقة على وجهك يبدو مخيفًا ، ولكنه ليس صعبًا كما تظن. فس هذا المقال سيشاركنا مؤسس Urban Skin RX بعض النصائح لمساعدتكِ في إزالة تلك الشعرات غير المرغوب فيها على وجهك بأمان.


ما هي فوائد الـ” ديرما بلانينج”؟

الـ” ديرما بلانينج” أكثر بكثير من إزالة الشعر من الجلد. فهو علاج جلدي يستخدم شفرة جراحية لتقشير خلايا الجلد الميتة وشعر الوجه الناعم بلطف وأمان”. أثناء إزالة الشعر وخلايا الجلد الميتة ، ستلاحظين إشراقة بشرتكِ ونعومتها بسرعة كبيرة جداً، وعندها ستتمكنين من تطبيق مكياج لا تشوبه شائبة.

 ويساعد الـ” ديرما بلانينج” في اختراق الأمصال للجلد بشكل أعمق. 
ستندهشين من كل الشعر الناعم والأوساخ والجلد الميت الذي يخرج من وجهك  بعد قيامكَ بالـ” ديرما بلانينج” والذي يعد آمنًا تماماً كحلاقة ساقيك.”

ما الفرق بين القيام بالـ”ديرما بلانينج”  في المنزل ومراكز التجميل؟

كل ذلك يتلخص في الأدوات المستخدمة. ففي بيئة احترافية ، مثل عيادة طبيب أمراض جلدية أو منتجع طبي ، يتم العلاج بواسطة أخصائي تجميل مرخص باستخدام شفرة جراحية لا يمكنك شراؤها إلا بترخيص”. مع هذه الشفرة الاحترافية ، يحصل العملاء على تقشير أعمق من الذي يقومون به بأنفسهم. ومع ذلك ، أصبح الـ”ديرما بلانينج”  مطلوباً في المنازل بكثرة وذلك بسبب الحجر المنزلي وانخفاض تكاليفه في المنزل عنها في المراكز التجميلية. بالنهاية ستحصلين على نتائج مماثلة.

إعلان

 

ما هي الأدوات التي تحتاجينها؟

استثمري في أداة منظفة للجلد ومطهرٍ لإزالة جميع الزيوت والأوساخ قبل العلاج. ستحتاجين إلى تنظيف وجهك بعمق أولاً. وتأكدي من عدم وجود أي من منتجات العناية بالبشرة على الجلد عند القيام بالعملية.

كيف تقومين بالعملية؟

أولاً ، قومي بتنظيف البشرة وتجفيفها تمامًا.
ثم ، خذ الشفرة بيد واحدة وضعها في الفك. أمسك الجلد محكمًا / مشدودًا بيدك الأخرى. إبدأي في استخدام الشفرة برفق وعلى شكل خطوط قصيرة.استمري حتى تغطي منطقة الخد الكامل والفك على كلا الجانبين.
كرري على الشفة والذقن والأنف والجبين والرقبة. وانتبهي من تكرر العملية على منطقة قمت بتغطيتها بالفعل.
بمجرد الانتهاء ، قم بتطبيق المرطب الخاص بك. يمكنك تكرار هذه الخطوات كل 3-4 أيام

 

ماذا تستلزم الرعاية اللاحقة للعملية؟

على عكس التقشير الكيميائي ، لا يتطلب الـ”ديرما بلانينغ” أي شيء. ولكن يجب عليك دائمًا الحفاظ على بشرتك رطبة ومحمية باستخدام واقي الشمس.

زر الذهاب إلى الأعلى