نتفلكس تعلن عن جزء جديد من سلسلة “squid game“

أعلنت شركة نتفليكس، أمس الأحد، عن وجود جزء ثاني من السلسلة الكورية الشهيرة “لعبة الحبار” أو “squid game”هذا العمل الذي حقق نجاحًا عالميًا كبيرًا سيعود مجددًَا في موسم اخر لمتتابعيه .

إعلان

ونشرت منصة نتفليكس هذا الخبر عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل التغريدات “تويتر” حيث دونت بالصفحة العربية للشركة :” إشارة حمراء , إشارة خضراء وتابعت رسميا تجديد لعبة الحبار لموسم ثاني”.

ولم تحدد نتفليكس موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل، لكنها دونت في منشور لها على الحسابات الرسمية للشركة من خلال مواقع التواصل رسالة من المخرج والكاتب والمنتج التنفيذي للعمل الكوري الجنوبي هوانغ دونغ هيوك. 

وكتب هيوك في رسالته للمشاهدين، أن الموسم الأول من العمل استغرق تنفيذه 12 عامًا، لكنه بات المسلسل الأكثر شعبية على المنصة الشهيرة في 12 يومًا فقط. 
وشكر هيوك الجماهير حول العالم، وقال: إن عدة أبطال في المسلسل سيعودون قريبًا في الموسم الثاني. 

وعرفت سلسلة Squid game نسب عالية من المشاهدات على منصة نتفليكس عندما بدأ عرضه في شتنبر 2021،حيث استطاع هذا العمل أن يصل الى المرتبة الأولى بالولايات المتحدة الأمريكية مخلفا حوالي مليار و65 مليون مشاهدة بعد 28 يوم من إصداره .

وتجدر الإشارة أن هذه السلسلة تناولت قصة متسابقين يعانون ضائقة مالية ويلعبون ألعاب أطفال للحصول على فرصة لكسب مبالغ مالية تغير حياتهم….
ايمان البدري

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى