من وحي النجمات.. تعرفي على رسمة الحاجب المناسبة لشكل وجهك

يغير الحاجب شكل الوجه بشكل كامل لذلك يجب أن تحصل كل سيدة وفتاة على رسمة الحاجب المناسبة لطبيعة وجهها.

ونشرت صحيفة ” برايت سايد “، أن هناك ستة أشكال للوجه ولكي تحصلي على رسمة الحاجب المناسبة لكِ يمكنكِ الإطلاع على القائمة التالية المستوحاة من وجوه النجمات ، اختاري الحاجب المناسب لنوع وجهك:

إعلان

الوجه البيضاوي:

يتميز الوجه البيضاوي كوجه المغنية الباربادوسية ريهانا بأن منطقة الجبين واسعة عن منطقة الذقن وبروز عظام الوجنتين لذلك الحاجب المناسب لشكل وجهك هو المرتفع بشكل مستقيم مع انخفاض طرف الحاجب.

الوجه المستدير:

إذا كنتِ من اصحاب الوجه المستدير الذي يتميز بمساحة واسعة للخد فالحاجب المناسب لكِ هو الذي تطبقه النجمة الامريكية درو باريمور على شكل قوس حتى يعطي وجهك طولًا أكثر ويظهر بشكل أقل استدارة.

إعلان

الوجه المستطيل:

لصاحبات الوجه المستطيل ذو الذقن الضيقة وخط الفك العريض، رسمة الحاجب المناسبة لكِ كالتي تطبقها الممثلة الامريكية تيري هاتشر، الحاجب المسطح لجعل وجهك يبدو أقصر.

الوجه المربع:

يتميز الوجه المربع كوجه الممثلة الأمريكية انجلينا جولي بأن مساحة الجبهة وعظام الوجنتين والفك متساوية لذلك شكل الحاجب المناسب هو المنحني عند آخر جزء صغير من الحاجب.

وجه القلب:

يتشابه وجه القلب كثيرًا مع الوجه البيضاوي ولكن ما يميزهم هو الذقن المدبب لذلك الحاجب المناسب لهذا الشكل من الوجه هو الذي تطبقه الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون وهو الحاجب المستقيم المرتفع.

الوجه الماسي:

يتميز الوجه الماسي بالجبهة القصيرة والوجه الواسع كالذي تملكه المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز وشكل الحاجب المناسب لهذا النوع من الوجه هو الحاجب المنحني أي الإبقاء على شكل الحاجب الطبيعي مع تقويس الجزء الأخير.

 

زر الذهاب إلى الأعلى