منافع ماء الأكسجين لمشاكل البشرة

تبييض الأسنان
ماء الأكسجين يتكون من مواد مؤكسدة تقضي على البقع الداكنة وتفتحها لذل يعد مناسب لمن يرغبون في الحصول على أسنان بيضاء، كما يحارب التهاب اللثة عبر تطهير الفم والقضاء على البكتيريا.

كل ما عليك فعله هو التمضمض بماء الأكسجين المخفف بالماء الفاتر لمدة تتراوح بين 30 و60 ثانية لا أكثر.

إعلان

علاج اصفرار الأظافر
اصفرار الأظافر من المشاكل الجمالية التي تؤثر على جمال اليدين لذلك يمكنك سيدتي الحصول على أظافر بيضاء وناصعة بفضل الأكسجين.

تخلط ملعقة كبيرة من ماء الأكسجين مع ربع لتر من الماء الدافئ ثم قومي بنقع أظافرك في المزيج لمدة 10 دقائق.

كرري هذه الطريقة عدة مرات في الأسبوع لتحصلي على أظافر بيضاء وخالية من الاصفرار.

القضاء على حب الشباب
ماء الأكسيجين له خصائص مطهرة مما يجعله علاج فعال للبثور وحب الشباب، كما يمنع ظهورها مجددا.

إعلان

كل ما عليك فعله هو تطبيق قطرات من ماء الأكسجين على قطنة نظيفة وتطبيقها مباشرة على الحبوب للقضاء على البكتيريا والجراثيم.

تنظيف البشرة من الرؤوس السوداء
إذا كنت صاحبة بشرة دهنية فأنت حتما تعانين من الرؤوس السوداء بسبب الدهون المكثفة، يمكنك تحضير وصفة تتكون من ملعقتين من الخميرة مع ملعقة من بيروكسيد الهيدروجين بتركيز 10% وملعقة من الماء الدافئ. يخلط المزيج بشكل جيد ثم يوزع على البشرة لمدة ربع ساعة قبل غسله بالماء الفاتر.

تعقيم فراشي المكياج
تُستخدم فراشي المكياج بشكل يومي لتطبيق مساحيق الزينة على البشرة لذلك يجب الحرص على تنظيفها بشكل دائم. امزجي ملعقة من ماء الأكسجين مع ¼ لتر من الماء ثم انقعي به فراشي المكياج لمدة 5 دقائق مع تركها في الهواء حتى تجف.

إزالة رائحة العرق
إذا كنت سيدتي تعانين من رائحة عرق قوية تسبب لك الإحراج سواء في منطقة الإبطين أو القدمين، فماء الأكسجين يساعدك في التخلص من هذه المشكلة عبر تطهير هذه المناطق من البكتيريا.

خففي قطرات من ماء الأكسجين بالماء واستخدميه لدهن الإبطين أو القدمين للتخلص من الروائح الكريهة والبكتيريا.

زر الذهاب إلى الأعلى