ممثل عالمي يصرح زواجي كان سبب في إدماني الكحول

كشف الممثل الهوليوودي بن أفليك في حوار تلفزيوني أن زواجه الأول من الممثلة جينيفر غارنر كان السبب الذي جعله يدمن الكحول وجرب عدة حلول لكي يتعافى ولكن بدون جدوى ليقرر الطلاق.

إعلان

قال بن أنه ندم على زواجه من أم أولاده الثلاثة لأنه لم يكن بينهم أي تفاهم وبقي معها طوال هذه المدة فقط من أجل أولاده حيث فكر في العودة لخطيبته السابقة المغنية جينيفر لوبيز ولكن لم يقدر ليستمر في الشرب والإدمان: “لو بقيت مع جنيفر غارنر لربما انتهى بنا المطاف ونحن نمسك حناجر بعضنا، ولربما كنت ما زلت مدمنا على الكحول حتى اللحظة”.

Ben Affleck and Jennifer Garner took their kids to a playground on | Jen  and Ben Get Playful With Their Kids on St. Paddy's Day | POPSUGAR Celebrity  Photo 2

وأضاف: “أحد الأسباب التي دفعتني للشرب، هي أنني كنت محاصرا في زواجي من جنيفر، وشعرت أنني لا أستطيع تركها بسبب أطفالي، لكنني لم أكن سعيدا بزواجنا، فلجأت إلى احتساء زجاجة خمر كاملة كل ليلة، ونمت على الأريكة، واتضح أن ذلك لم يكن الحل المناسب”.

للإشارة، حسب موقع “ديلي ميل” انفصل بن أفليك رسميا عن زوجته السابقة في يونيو 2015، وخضع لبرنامج إعادة تأهيل عام 2018 بسبب إدمانه الكحول وأعاد إحياء علاقته الرومانسية مع خطيبته السابقة جينيفر لوبيز.

إعلان

Ben Affleck : il prend la défense de Jennifer Lopez face à un fan - Elle

زر الذهاب إلى الأعلى