مشروبات فعالة لحرق الدهون في اسبوع

مشروبات سحرية وفعالة لحرق الدهون في اسبوع

مشروب الزنجبيل والنعناع
قومي بغلي ثلاث ملاعق من الزنجبيل الأخضر المبشور في مقدار كوب من الماء، بعد 10 دقائق أضيفي أوراق من النعناع لمدة دقيقتين إضافيتين فقط.. ارفعي الوعاء عن النار واتركي المزيج حتى يبرد ثم صفيته وتناوليه بعد كل وجبة لمدة ثلاثة أيام لنسف الدهون والسعرات الحرارية الزائدة.

مشروب خل التفاح والعسل الأبيض
قومي بمزج ملعقة من العسل الأبيض مع ملعقة من خل التفاح وأضيفي المزيج لمقدار كأس من الماء الفاتر. تناولي هذا المزيج قبل الوجبات الرئيسية لمدة ثلاثة أيام للتخفيف من الشهية والرغبة في تناول الطعام.

إعلان

مشروب القهوة السوداء
تتميز القهوة السوداء ايضاً بقدرتها فى تحفيز عملية حرق الدهون وإنقاص الوزن كما انها تقلل من الشعور بالجوع وتعطى الشعور بالشبع لفترات طويلة على مدار اليوم لذا فإن تناول كوبين من القهوة السوداء يومياً سوف يساعد على إنقاص الوزن فى اسابيع قليلة.

مشروب الماء والليمون
امزجي كوب من عصير الليمون الطازج مع كوبين من الماء الفاتر، ضعي المزيج في زجاجة وتناولي منها مقدار كوب لمدة ثلاثة أيام وكل صباح على الريق.

مشروب القرفة
يعد من اكبر المشروبات الفعالة للتخلص من الدهون وزيادة معدلات الحرق بالجسم، حيث تساعد أعواد نبات القرفة على زيادة معدل الحرق بالجسم ويمكنكم تناولها من خلال غليها وشربها بشكل يومي ومنتظم كما يمكن إضافتها على الطعام فهى فعالة جدًا.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى