مشاهير المغرب يعلقون حول غلاء الأسعار

غلاء الأسعار بالمغرب خلف موجة كبيرة من الانتقادات والاستياء بين صفوف المغاربة، الذين عبروا عن رفضهم لهذه الارتفاعات الكبيرة في أسعار المواد الغذائية والمحروقات.

مشاهير مغاربة قلائل هم من علقوا حول موضوع غلاء الأسعار، وهم الفنان إيهاب أمير، الفنانة نرجس الحلاق وأيضا المؤثرة وملكة الجمال نهيلة باربي واليوتوبر روعة بيوتي واختاروا وسم لا لغلاء الأسعار في المغرب.

إعلان

واعتمد إيهاب في التعليق حول الموضوع على صورة كاريكاتورية تعبر عن معاناة المواطن الضعيف مع ارتفاع أسعار المنتوجات، حيث يظهر فيها وهو معلق فوق النار ويداه مربوطتان.

أما نرجس الحلاق فنشرت ستوري توجه من خلالها سؤال للمسؤولين المغاربة جاء فيها “هل تعلمون أن في الدول المتقدمة غلاء الأسعار ترافقه زيادة في الأجور؟”، أنا عارفكم زدتو فالأجور ديال بعضياتكم ولكن راكم نسيتونا، ماشي مشكل سبحان الله اللي ما يسهى المهم غير بغيت نفكركم وصافي”.

إعلان

فيما كتبت نهيلة باربي “نحن نطالب جلالة الملك بالتدخل فيما يحدث في بلادنا، لازم تراعيو للدراوش اللي ما عندهم حتى 5 دراهم صحيحة فجيبهم، لازم تحطو راسكم فبلاصت العوائب اللي كاتخرج بزنقة بوليداتها الصغار حينتاش ما عندهمش فلوس الكراء، المسؤولين اللي كايصدرو بحال هاد القرارات يلا كنتي نتا عايش هاني والخير فايض عليك حس بدرويش وحط راسك بلاصتو أنت إلا عندك هو راه ما عندوش”.

وقالت اليوتوبر روعة بيوتي “الحمد لله والشكر لله في المغرب الزيادة فكولشي فاش ما جا بالكم إلا الزيادة ف impossi salaire  لااا impossi” .

وتمكن وسم لا لغلاء الأسعار في المغرب ساعات قليلة من إطلاقه، من تصدر التدوينات في تويتر، انستغرام وفيسبوك.

زر الذهاب إلى الأعلى