مستحضرات أساسية لحقيبة الماكياج لن تتمكني من الاستغناء عنه

تسعى كل فتاة للوصول لأعلى درجات من الجمال بشراء منتجات التجميل التقليدية مثل: المكياج، إلا إن هناك كثيرا من المستحضرات أساسية لا يمكن الاستغناء عنها في حقيبة الماكياج للعناية بجمالك التى تستخدميها فى كل الأوقات ولا يمكنكِ الاستغناء عنها.. لذلك اخترنا لك أبرز منتجات المكياج التي يمكنك الاعتماد عليها لتكون في حقيبة مكياجك والتي يمكنك أن تحصلي عليها.

1. جل حواجب من Essence

إذا كنتِ تبحثين عن جل حواجب ليمنحك اللون والثبات الذي تحتاجيه طوال اليوم فهذا الجل من Essence سيكون مثالي لك. فيعمل هذا الجل على تهذيب الحواجب ويعطيها لون طبيعي ويحتوي أيضاً على شعيرات من الفايبر التي ستمنح حواجبك الكثافة التي ترغبين بها.

إعلان

2. بودرة الوجه من L’Oreal

هذه البودرة من لوريال ممتازة لكي تبقيها في حقيبة مكياجك، فيمكنك أن تستخدميها كأساس لمكياجك لأنها تحتوي على تغطيه ممتازة والتي ستوحد لون بشرتك. بالأضافة، يمكنك استخدامها لتقومي بتعديلات صغيرة عندما تصبح بشرتك دهنية خلال اليوم.

3. كونسيلر من Maybelline

من أهم المنتجات الذي لا يمكنك التخلي عنه ليكون في حقيبة مكياجك هو خافي العيوب أو الكونسيلر. هذا الكونسيلر من Maybelline هو مثالي لجميع المناسبات، فهو يمتاز بتغطية عالية التي تخفي العيوب والهالات الداكنة أسفل العين، فيمكنك أن تستخدميه عند الذهاب للعمل لأخفاء العيوب وتوحيد لون بشرتك أو تستخدميه في طلعاتك المسائية.

4. مورد الخدود من Etude House

يعتبر مورد الخدود أو التنت من الأشياء الأساسية التي يجب أن تبقيها في حقيبة مكياجك فكونه متعدد الاستعمالات سيسهل عليك الأمور. فيمكنك استخدامه على الشفاه للون مميز وطبيعي أو على الخدود ليمنحها لون وردي جميل. يمتاز هذا المورد من Etude House بكونه مناسب لجميع أنواع البشرة ويمنحك الترطيب الذي قد تحتاجيه.

5. ماسكارا من Essence

بالطبع لا يمكننا أن ننسى النجمة في أي حقيبة مكياج وهي الماسكارا فهي ما يكمل لوك المكياج وتمنحك إطلالة متميزة. هذه الماسكارا من Essence ستمنح رموشك تأثير الرموش الصناعية من الطول والكثافة التي ترغبين بيها.

إعلان

6. أحمر شفاه من NYX

ولأن حقيبة المكياج لن تكتمل بدون أحمر الشفاه إليك هذا ال lip cream من NYX ، فهو خفيف على الشفاه وسيعطي لوك matte للشفاه ولونه النود يعتبر مثالي للطلعات النهارية والمسائية أيضاً.

 

زر الذهاب إلى الأعلى