مجموعة مستحضرات التجميل للعناية بجمالك احرصي على اقتنائها

اخترنا لكِ عزيزتي مستحضرات التجميل للعناية بجمالك، لتضيفيها إلى حقيبة مكياجك هذا الموسم من أشهر الماركات العالمية في مجال التجميل، وهي:

ماسكرا

للتمتع برموش طويلة وكثيفة، بدون إضافة رموش اصطناعية، ولتعزيز جمال عينيك حتى تبدو واسعة وكبيرة، ننصحك بتجربة  Covergirl Bombshell Volume Mascara، المزود بفرشتين.

إعلان

البلاش

لانستطيع الاستغناء عن البلاش للتمتع بوجه مشرق، لكن نحن بحاجة إلى منتج يمنحك لمسة طبيعية لإطلالة متوهجة ونضرة لذلك ننصحك باستخدام Honest Beauty Cream Blush، الذي يتميز بتركيبته الكريمية.

كريم الأساس

نحن بحاجة إلى كريم أساس يمنحنا تغطية مثالية للتمتع ببشرة خالية من أي ندوب أو اثار حب الشباب أو البقع الداكنة، لذلك ننصحك بتجربة Natural Radiant Longwear Foundation من نارس Nars لتوحيد لون بشرتك.

يتواجد بدرجات مختلفة.

أحمر الشفاه

من أفضل الألوان التي تميل لها جميع السيدات، أحمر الشفاه البرغندي المات  Shiseido Modern Matte Powder Lipstick ، الذي سيمنحك شفاه ممتلئة وجذابة.

إعلان

الكونسيلر

لاتستغني أغلب الفتيات عن تطبيق الكونسيلر يوميًا لإخفاء الهالات السوداء المزعجة، لذلك ننصحك بتجربة  Lancôme Effacernes Waterproof Undereye Concealer، المقاوم للماء وسيخلصك من علامات التعب التي تشوه جمالك.

زر الذهاب إلى الأعلى