ماسكات الليمون لتفتيح البشرة

ماسكات الليمون لتفتيح البشرة

عصير الليمون lemon juice

يمكنك وضع كميتان متساويتان من عصير الليمون والماء في زجاجة رذاذ، وقومي بالرش على وجهك مع تجنب العين أو الأماكن الملتهبة.
يمكنك أيضًا فرك قشرة لليمون على وجهك، وبالاستخدام المتكرر يساعد الوجه في تنقيته وتطهيره مع تفتيح لون البشرة.

عصير الليمون والعسل lemon juice and honey

قومي بمزج معلقة كبيرة من عسل النحل مع معلقة كبيرة من عصير الليمون ومن ثم طبقي المزيج على وجهك ومن ثم اغسليه بالماء البارد.

إعلان

عصير الليمون والسكر Lemon juice and sugar

قومي بمزج معلقة من السكر مع معلقة من الليمون، وقومي بخلط المكونات يعمل هذا الماسك كمقشر فعال ويخلص جسدك من الجلد الميت، فقط قومي بفرك جسدك في حركات دائرية واتركيه لمدة 15 دقيقة واشطفيه بالماء البارد.

عصير الليمون والالوفيرا Lemon and Aloe Vera

قم بمزج كيات متساوية من عصير الليمون والألوفيرا ومعلقة من العسل الأبيض، واستخدمه كغسول يومي فقط قم برشها على وجهك في الصباح بنفس الطريقة التي تستخدم بها الماء لغسل وجهك ثم اشطفيه.

عصير الليمون والطماطم Lemon juice and tomatoes

امزج ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ملعقة كبيرة من عصير الطماطم ، وملعقة كبيرة من عصير الخيار، وملعقة كبيرة من عجينة خشب الصندل ،ومن ثم اخلطهم جيدًا ومن ثم قومي بتطبيق المزيج على جسدك لمدة من 15-25 دقيقة، ومن ثم اغسلي جسدك بالماء الدافئ مع الترطيب بعد ذلك.

عصير الليمون والبيض والسكر البني Lemon juice, eggs and brown sugar

اخلطي ملعقتين كبيرتين من السكر البني وبيضة واحدة، وعصير ملعقة صغيرة من الليمون، قومي بعمل حركات دائرية لطيفة للتخلص من الجلد الميت وتجديد خلايا الجسم، اتركيه لمدة 10-15 دقيقة ومن ثم اشطفيه بالماء الدافئ ورطبيه.

إعلان

شرائح الليمون Lemon slices

قم بتقطيع بعض من شرائح الليمون ومن بعد قومي بوضعها اسفل المياه ومن ثم اضغطي بها على قطعة من القطن، وامسحي بقطع القطن على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق ومن ثم اشطفيه.

عصير الليمون والجلسرين Lemon juice and glycerin

قومي بمزج عصير الليمون والجلسرين بنسبة معلقتين من عصير الليمون و3 ملاعق من الجلسرين، وامزجيهم جيدًا ومن بعد قومي بتطبيق الخليط على البشرة واتركيها لمدة 15 دقيقة ومن بعد قومي بشطفه.

زر الذهاب إلى الأعلى