للإثارة الجنسية.. هذه هي المناطق الأكثر حساسية في الجسم

يعتبر التعرف على المناطق الحساسة في الجسم من الأمور الهامة والتي لها تأثير كبير على العلاقة الحميمة بين الزوجين، وتساعدهما على إطالة فترة المداعبة وبالتالي إنجاح العلاقة. 

وفيما يلي نقدم إليك عزيزتي أماكن المناطق الأكثر حساسية في الجسم..

إعلان

– الأذن: من بين الأماكن الأكثر حساسية في الجسم فهي تحقق قدرا كبيرا من الإثارة، عن طريق اللمس أو المداعبة أو التقبيل أو الهمس في الأذن. 

– الرقبة: من الأماكن الحساسة جداً عند كلّ من المرأة والرجل وغالباً ما يتمّ التركيز عليها لتحفيز الإثارة والرغبة الجنسية خلال المداعبة. ويُعدّ الجزء الخلفي من الرقبة الأكثر حساسية عند التقبيل أو اللمس.

– الشفاه: الشفاه والفم أماكن مثاليّة لإثارة الرغبة الجنسية، إذ أنّها من أكثر الأماكن الحساسة في الجسم لاحتوائها على عددٍ كبير من النهايات العصبيّة تؤثر على كلّ الجسم. ويمكن لتقبيل الشفاه وتحفيزها، أن يؤثر على الهرمونات في الجسم ويحسّن من الحالة المزاجية.

– أسفل الظهر: قد يجهل البعض أنّ منطقة أسفل الظهر تدخل ضمن قائمة المناطق الأكثر حساسية في الجسم، وهذا ما يفسّر اللجوء إليها بشكلٍ كبير أثناء المداعبة والعناق. ويمكن تحفيز الرغبة الجنسية بشكلٍ أكبر من خلال إيلاء منطقة أسفل الظهر المزيد من الاهتمام.

إعلان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى