كل ما تحتاجين معرفته عن الذهب السائل للشعر

إذا كنتِ تعانين من شعر  كثيف  مجعد، وترغبين في  تنعيمه بوسيلة بديلة عن الكيرياتين أو الوسائل الأخرى، فإليك الذهب السائل للشعر، وسيجيبك موقع “ماري كلير” عن كل مايدور بذهنك الآن بشأن هذا السائل.

ما هو علاج الذهب السائل؟

هو علاج تنعيم للشعر يعتمد على البروتين، ويجمع بين المكونات الطبيعية حتى المستخلصة من أشجار الكاكاو، مع الكيراتين النقي و 24 قيراطًا من الذهب، وهو لا ينعم الشعر فقط، بل ينشطه ويعيد تجديده.

إعلان

كما يقول موقع نيفيل، “إنه يعيد هيكلة وتجديد شعرك بمكوناته الرئيسية من الكيراتين مما يعيد ظهور الشعر الصحي القوي دون أي ضرر طويل الأمد لشعرك”.

كيف يتم استخدامه للشعر؟

أولاً يتم غسل الشعر وتمشيطه، قبل تطبيق الذهب السائل بدقة قسم تلو الآخر، وبعد تركه الذهب في أقفال الشعر – مجموعة من الشعر مربوطة معا بطريقة ما- لمدة 20 دقيقة، يتم ببساطة تجفيف الشعر وتقويته، مع قفل الحرارة للعلاج. ثم تنتهي.

بعد ذلك ستحتاجي فقط إلى غسل شعرك بعد يومين أو ثلاثة أيام، وسيكون الشعر أكثر نعومة بشكل ملحوظ.

ومن المهم أيضًا ملاحظة أن هذه الخدمة تتطلب اختبار حساسية قبل 48 ساعة.

إعلان

كم من الوقت يستغرق علاج الذهب السائل؟

تستغرق معالجة الذهب السائل في المتوسط ساعة ونصف.

كيف يختلف علاج الذهب السائل عن علاج الكيراتين؟

علاج الذهب السائل أكثر لطفًا من علاج الكيراتين، فهو لم يترك الشعر دهنيًا أو مجعدا بعد الغسل القليل الأولى،كما يستغرق الأمر وقتًا أقل بكثير، ولا يتطلب الذهب السائل على عكس علاجات الكيراتين غسل الشعر فورًا بعد تثبيته على الشعر، مما يوفر مرحلة إضافية كاملة من الغسيل والاستقامة النهائية.

ما هي الآثار الجانبية لعلاج الذهب السائل؟

يتم التحذير من  وجود رقائق ذهبية مثل القشرة بين العلاج الذي يتم تطبيقه وبعد ذلك يتم غسله.

زر الذهاب إلى الأعلى