كريم qv للاطفال الأكثر عناية بالبشرة الحساسة

كريم qv للاطفال: يعالج كريم كيو في الإكزيما لدى الأطفال وهي من أشهر حالات الجلد التي تتسبب في ظهور طفحا جلديا على بشرة المصاب لونه أحمر وخشن الملمس، وتستدعي الحكة دائما الذي يؤدي إلى تزايد المشكلة.

يمكن استخدام الكريم في حالة وجود احمرار خفيف يسبب الانزعاج للطفل وحتى الإكزيما التي تسبب لهم نوبة من البكاء بسبب عدم معرفتهم كيفية التخلص منها، خاصة أنهم يضطرون إلى حك أجسادهم ولكنهم لا يستطيعون السيطرة على أنفسهم مثل الكبار.

إعلان

تم اختبار مجموعة كريمات كيو في الأسترالية المخصصة لعلاج الأطفال من قبل الكثير من الأطباء، وتحتوي المجموعة على منتجات المنظفات والمرطبات اللطيفة وحتى الكريمات الواقية من الشمس.

يوصي الأطباء بالمنتج لأنه خال من العطر أو الصابون اللذان يتسببان في تهيج الجلد وخاصة المصاب بالإكزيما، ويلطف الكريم البشرة لمكوناته التي تراعي بشرة الأطفال الحساسة.

استخدامات كريم qv للاطفال

تم تطوير QV Baby لصالح مستشفى الملكة فيكتوريا في الأساس، وذلك للعناية بالبشرة الحساسة للأطفال إلى أن أصبح اليوم المنتج الأول للعناية ببشرة الطفل، والتي يتركها نعامة للغاية ومرطبة بشكل فعال.

إعلان

يتكون الكريم المخصص للأطفال من 5 مرطبات مختلفة تتداخل معا من أجل العناية ببشرة طفلك، ومن مميزاتها انها تمنح بشرة الطفل ترطيبا يدوم 24 ساعة متواصلة.

يستخدم كريم الأطفال من في كيو ككريم مساج للطفل، وهو من أفضل الكريمات التي تستخدم قبل النوم للمساعدة على تهيئة بشرة الطفل واستعداده للنوم أيضا.

يمكن استخدام الكريم لعلاج طفح الحفاضات حيث يوازن مستوى الرطوبة في البشرة ويساعد على جعل الجلد ناعما ونضرا كما يقضي على أي إحمرار في البشرة.

تم اختبار الكريم من قبل الكثير من أطباء الجلدية، حيث يوفر نعومة حقيقة للبشرة ويمنحها الرطوبة اللازمة التي تغنيها عن أي مرطبات أخرى، ولهذا يوصون به للاطفال.

تستخدممجموعة QV Baby أيضا مكونات نباتية خالصة فهي ضد استخدام أي مكون حيواني، مما يجعلها مناسبة لهؤلاء الذين يهتمون بحقوق الحيوان.

سر اختلاف البشرة بعد استخدام كريم qv للاطفال

تختلف بشرة الأطفال تماما بعد استخدام كيو في للعناية بها وذلك لتفهمهم طبيعة تلك البشرة.

يعالج المنتج البشرة الحساسة، كما أنهم يتفهمون جيدا أن بشرة الأطفال لا تكتمل نموها حتى 12 شهرًا، لذلك لابد من استخدام منتجات تعتني ببشرة الطفل بدون الصابون أو المواد التي تؤدي إلى توتر سطح البشرة.

تنتقي الشركة كل منتجاتها بعناية وجودة عالية كما أن تلك المكونات تكون ذات فائدة عالية للغاية للبشرة، والتي يتم اختيارها بناء على رقتها على البشرة وحفاظها عليها، على عكس منتجات الترطيب الأخرى التي قد تسبب الحساسية لطفلك بسبب المواد الكميائية التي تدخل في تركيبتها.

طريقة استخدام كريم qv للاطفال

كريم-qv-للاطفال-الأكثر-عناية-بالبشرة

لابد من تنظيف البشرة جيدا قبل استخدام الكريم، وبعد غسله بالماء يتم تجفيفه بعناية، ويفضل استخدام الكريم بعد الاستحمام مباشرة للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

مكونات الكريم:- مياه أكوا، جلسرين، صوديوم لورويل ساركوسينات، ثنائي الصوديوم كوكو أمبو أسيتات، لوريل بيتين، أكريلات / C10-30 ألكيل أكريلات كروسبوليمر، ستيرين / أكريلات كوبوليمر، أمينوميثيل بروبانول، ميثيل بارابين بروبيل بارابين.

تجنب ملامسة المنتج العينين وإذا حدث ذلك لابد من غسل الوجه على الفور بالماء الفاتر عدة مرات، أما في حالة تهيج البشرة من الكريم أوقف استخدام الكريم نهائيا.

يحفظ الكريم في درجة حرارة أقل من 30 درجة مئوية.

ختاما، قدمنا لكم أفضل كريم للعناية ببشرة الأطفال وهو كريم qv للاطفال الذي يحافظ على الترطيب الداخلي للبشرة، وينصح به الكثير من أطباء الجلدية والأطفال.

المصادر

مصدر1
مصدر2

 

زر الذهاب إلى الأعلى