كريم flare أقوى علاج للإكزيما

كريم flare أقوى علاج للإكزيما: تستخدم كريمات نضارة البشرة وإعادة إحياء اللمعان بها في جعل شكل بشرتك أصغر سنا، لذلك تعتمد الكثير من النساء على كريمات ترطيب وتنعيم البشرة خاصة البشرة الجافة التي تعاني من الإكزيما ومن أهمها:-

كريم QV Flare Up

يعمل هذا الكريم على تخفيف أعراض الإكزيما ومعالجة الجلد من الالتهابات المزمنة والاحمرار وما يصاحبه من حكة.

إعلان

يعتبر من الكريمات المرطبة الموضعية التي تخفف من أعراض الإكزيما الجانبية خلال علاجها لها ويقضي على التهاب الجلد التأتبي.

يحتوي أيضا على الجلسرين كي يحسن من البشرة ويمنحها الترطيب الفعال، فتصبح لينة ومرنة ويدعم أيضا الحاجز الطبيعي للبشرة الذي يحافظ على المياه بداخلها.

يخلو هذا الكريم من اللانولين والبروبيلين جليكول وأي عطور.

يأتي الكريم في عبوة 100 جرام، ومن أهم مكوناته 10% الجلسرين وبعض المواد الحافظة مثلفينوكسي إيثانول، هيدروكسي بنزوات، كلوريد بنزالكونيوم.

إعلان

يستخدم الكريم ثلاثة مرات يوميا ويوضع على المنطقة المصابة بعد الاستحمام أو ليلا، ولابد من تجنب استخدام الصابون لأنه يهيج البشرة خاصة الحساسة، ويستخدم الكريم خارجيا فقط.

لا يحتوي هذا الكريم على أي مكونات حيوانية.

اقرأ أيضًا: خلطة طبيعية لعلاج الإكزيما والحكة بالأعشاب

تحذيرات استخدام كريم flare

تعتبر المعاناة من الإكزيما شئ سيئ للغاية خاصة على أصحاب البشرة الجافة الحساسة، لذلك يجب استخدام الكريم الصحيح للتخلص منها، ومن المعروف عن كريم كيو في أنه يخفف أعراضها في مدة قصيرة.

يدخل في تركيبته فينوكسييثانول، وهيدروكسي بنزوات، وكلوريد بنزالكونيوم والكثير من المكونات الاخرى التي يساعد البشرة على سرعة عملية الاستشفاء.

تجنب وصول الكريم لمنطقة العينين، وقم بغسلهما على الفور بالماء الجاري إذا تلامس الكريم معهما، ويعتبر هذا الكريم من الكريمات التي تستخدم خارجيا فقط.

عند حدوث تهيجات للبشرة والجلد الحساس أوقف استخدام الكريم على الفور وتواصل مع الطبيب المعالج، ولا تنسى غسل المنطقة المتهيجة بالماء الفاتر لإزالة أي بقايا كريم عالقة.

يحفظ بعيدا عن الحيوانات والأطفال.

يخلصك الكريم من أعراض الإكزيما، وفي حالة استمرارها، توجه للطبيب المعالج لتغيير الدواء أو إرشادك للصواب.

يحفظ في درجة حرارة باردة أو أقل من 30 درجة مئوية.

حقائق عن كريم كيو في لعلاج الإكزيما

يعمل كريم كيو في على كسر الدائرة التي تعمل عليها الإكزيما مسببة لك الأعراض المزعجة للمريض وخاصة الإكزيما التأتبية المشتتة والمزعجة، فيعمل الكريم مع غسول من النوع نفسه على كسر دورة الحكة وخدش المكان المصاب ثم العودة لحكه مرة ثانية مما لا يسمح له بالشفاء، فتخفف من التهيجات والاحمرار مما يسمح للجلد بالتعافي بكل سهولة.

توفر مجموعة QV Flare Up من غسول وكريم وحتى سائل الاستحمام علاجًا شاملًا طوال اليوم لحالات الإكزيما.

كريم QV Flare Up يعمل على ترطيب البشرة داخليا، ومكوناته مضادة لتهيدج البشرة بسبب احتوائه على البوفيدون الذي يعمل كمخفف لالتهابات والاحمرار، كما أن لديه القدرة على الاعتناء ببشرتك طوال اليوم بدون أي أضرار.

المكونات النشطة في الكريم هي:

البارافين السائل ونسبته 10٪ ، الجلسرين ونسبته 10٪ ، الهلام البترولي بنسبة 5٪ ، الفينوكسي إيثانول نسبته 1٪ ، البوفيدون 1٪ ، البارابين 0.3٪ ، كلوريد البنزالكونيوم 0.1٪ ، البرافين السائل الخفيف أيضا 65.1٪، كلوريد بنزالكونيوم 2.0٪.

صممت منتجات كيو في QV خصيصًا من أجل:-

تطهير البشرة وتنعيمها بكل أنواعها.

علاج الإكزيما.

علاج الجفاف المزمن.

سائل الاستحمام يعتبر مرطب مكثف للبشرة بفضل مكوناته المثالية.

ختاما، يعتبر كريم flare أفضل كريم للقضاء على الإكزيما بداية من أعراضها المزعجة وحتى ترطيب البشرة بشكل مثالي لمنع تواجدها، حيث يمكن لمكونات الكريم الحفاظ على الحاجز الطبيعي للبشرة بشكل رطب مثالي يساعد في القضاء على الإكزيما.

المصادر

balmoralpharmacyndl
qvskincare
raffleshealth
pharmacy
raffleshealth

كريم flare, كريم flare, كريم flare, كريم flare, 

زر الذهاب إلى الأعلى