كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغز يعلنان وفاة رضيعهما حديث الولادة

أعلن اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو يوم أمس الاثنين خبر وفاة رضيعه الولد أثناء الولادة وأن ابنته في حالة صحية جيدة وهي من تبقيهم متفائلين حيث أن حبيبته جورجينا كانت حامل بتوأم.

ونشر الثنائي بيان في حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي لمشاركة محبيهم الخبر المحزن وجاء فيه: “ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد. فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة.

إعلان

وأضاف: “نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل ما قدموه من رعاية ودعم، جميعنا تحطمنا بهذه الخسارة وبكل لطف نطلب منكم احترام خصوصيتنا في هذا الوقت الصعب”.

 وختم ب: “طفلنا، أنت ملاكنا سنحبك دائما كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغز..”.

وكان قد أعلن كريستيانو خبر حمل حبيبته في شهر أكتوبر من خلال نشر صورة تجمعه بجورجينا وبيده صورة لفحص الإيكو للجنين، وقال “يسعدني الإعلان عن أننا ننتظر توأمين، قلوبنا مليئة بالحب ولا يمكننا الانتظار لرؤيتهما”.

إعلان

للإشارة، كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 37 عاما، لديه أربعة أطفال، وهم: كريستيانو جونيور، المولود في عام 2010 من أم مجهولة، والتوأمان إيفا وماتيو، المولودان في عام 2017 من أم بديلة أيضا، وآلانا مارتينا، التي أنجبتها جورجينا في عام 2017.

زر الذهاب إلى الأعلى