طريقة صنع مزيل الماكياج في البيت

من أهم الخطوات في روتين العناية بالبشرة هي إزالة مستحضرات التجميل للحفاظ على صحة بشرتك، يمكنك سيدتي استخدام مكونات طبيعية لإزالة المكياج مثل زيت جوز الهند الذي يمتلك خصائص ذات فاعلية كبيرة في علاج كافة مشاكل البشرة، وهومن أفضل المكونات التي تستخدم في الكثير من الوصفات الجمالية كإزالة المكياج، ترطيب البشرة، بلسم الشفاه. استخدميه مباشرةً كمنظف طبيعي لإزالة المكياج، كما يساعد على التخلص من أثار المكياج المقاوم للماء كالماسكارا…

إعلان

تقترح خبيرة التجميل “كريمة بيض” عليك سيدتي مزيل مكياج طبيعي لجميع أنواع البشرة

المواد المطلوبة

ملعقة زيت جوز الهند

نصف كأس ماء ورد مقطر

إعلان

الطريقة

 قومي بمزج المكونين معا في قارورة نظيفة، تم اضيفي اليها القطن الخاص بإزالة المكياج واستخدميها وقت الحاجة

مزيل مكياج طبيعي للبشرة الحساسة.

طريقة مزيل مكياج للبشرة الحساسة.

اخلطي 2 مقدار من زيت الزيتون مع مقدار من الماء جيدًا، وهي من أفضل وأبسط الطرق لإزالة المكياج بفعّالية مع الحفاظ على ترطيب البشرة. بواسطة قطعة من القطن، قومي بتوزيع الخليط على البشرة مع فركها جيدًا للتخلص من أثار المكياج والأتربة المتراكمة على سطح البشرة. لكن تأكدي من استخدام منشفة نظيفة بعد ذلك لإزالة الزيت الزائد قبل الذهاب للنوم. فلا يساعد ذلك فقط على إزالة أثار المكياج العنيدة، لكن أيضًا يعمل على تهدئة البشرة المتهيجة. كما أنه من المكونات التي تتميز بخواص طبيعية مضادة للشيخوخة.

:مزيل مكياج للبشرة الدهنية

المواد المطلوبة

ملعقة كبيرة من جل الصبار

ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو أو زيت الزيتون

ملعقتان كبيرتان من ماء الورد

الطريقة

. اخلطي جميع المكونات مع بعضه البعض، واحتفظي به في قنينة نظيفة ومحكمة الغلق صبي كمية من مزيل المكياج على قطنة ناعمة ثم امسحي بشرتك بلطف.

فاطمة الزهراء بديس “صحفية متدربة “

زر الذهاب إلى الأعلى