صور حنان الإبراهيمي بطلة فيلم الصالحة رفقة زوجها و بناتها

و لدت حنان الإبراهيمي في الدار البيضاء يوم 16 مارس 1980، بدأ مشوارها مع الفن مع فيلم نورا سنة 2002، و أدت فيه دور البطولة، و يصور الفيلم معاناة شابة في مقتبل العمر، وقعت ضحية لاعتداء. أما أحداث الفيلم فهي عبارة عن بحث بوليسي يهدف لفك عقدة القضية.
بعد ذلك تتالت المشاركات في عدة أفلام و مسلسلات مغربية، نذكر منها: أصدقاء من كندا و عطاتو ليام و بعيد عن العين و العربي أو مصير أسطورة كرة القدم. أغلب أعمالها الناجحة كانت مع الممثل رشيد الوالي الذي تجمعها معه، و مع عائلته الصغيرة صداقة كبيرة و طويلة.

إعلان

بسبب إقامة زوجها رجل الأعمال منصف السلاوي ( مجرد تشابه أسماء مع الدكتور منصف السلاوي الذي ترأس عملية تطوير لقاح كوفيد 19) في أمريكا، تركت عالم الفن بشكل مؤقت. و رغم طول العطلة التي أخذتها، و التي امتدت خمس سنوات تقريبا إلا أنها لم تجد الكثير من الصعوبة في العودة للتمثيل، و حجز مكان لها في الأعمال الفنية المغربية.

و تقسم حاليا وقتها بين المغرب حيث عملها و مكان تصوير أعمالها و أمريكا حيث تقيم مع طفلتيها و زوجها. و تحرص على تقاسم يومياتها و عائلتها، عبر صور تنشرها في حسابها على انستغرام، و تحصل منشوراتها على إعجاب و تفاعل متابعيها الكثيرين. و من الطرائف التي حصلت معها ؟إثر نشرها لمجموعة من الصور، تعرض زوجها للتحرش من طرف بعض الفتيات مما أجبره على حظر الكثيرات.

إعلان

The post صور حنان الإبراهيمي بطلة فيلم الصالحة رفقة زوجها و بناتها appeared first on موقع لها – yalalla.com – عالم المرأة بعيون مغربية.

زر الذهاب إلى الأعلى