صابونة العسل والحليب لتبييض الوجه والجسم

صابونة العسل والحليب لتبييض الوجه والجسم: تتساءل السيدات حول أفضل طرق تبيض البشرة، فهناك اتجاه كبير نحو صابون التبييض، حيث البشرة تتعرض للعديد من الطرق المختلفة التي تتسبب في ظهور البقع الداكنة والبثور وحب الشباب ويؤثر على مظهرها الخارجي، أشعة الشمس الضارة التي تساهم بشكل كبير في الحصول على اسمرار البشرة، لذلك تهتم الكثير من السيدات باستخدام أما المكونات الطبيعية أو صابون يحتوي على مكونات طبيعية .

سنقدم إليك طريقة تحضير صابونة في المنزل مصنوعة بشكل أساسي من الحليب والعسل، إضافة الى مكونات طبيعية مفيدة للبشرة، بعيداً عن المواد الكيماوية التي تؤذي البشرة، فاستعمليها على وجهك وجسمك في الوقت نفسك وستتمتعين ببشرة بيضاء لا تشوبها شائبة.

إعلان

طريقة عمل صابونة العسل والحليب لتبييض الوجه والجسم

المكونات

كوب من الحليب السائل.
ملعقة كبيرة من العسل.
صابونة غار.
ملعقة كبيرة من النشا.
ملعقتان كبيرتان من بياض البيض.
كوب صغير من ماء الورد.
ملعقة كبيرة من عصير الليمون.
ملعقة كبيرة من الخميرة الجاهزة.

 

إعلان

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة “مجلة لها.نت” على الفيسبوك

 

طريقة التحضير صابونة العسل والحليب لتبييض الوجه والجسم

أولاً، قومي ببرش صابونة الغار وخلطها جيداً مع ماء الورد ووضعها في إناء على نار هادئة. من ثم، أضيفي النشا مع الحرص على التحريك جيداً. بعدها، أضيفي تدريجياً كلاً من عصير الليمون وبياض البيض مع الاستمرار في تقليب المكونات. أضيفي أيضاً العسل والخميرة والحليب، وحركي جميع المكونات الى أن تتجانس في شكل كامل. عندها، ارفعي الخليط عن النار وصبّيه في قوالب مخصصة للصابون.
احفظي قوالب الصابون في مكان جاف وبارد حتى تتجمد كلياً وتصبح جاهزة للاستعمال.

 

كيفية الاستعمال

قومي بتدليك بشرة وجهك والمناطق الداكنة في جسمك بواسطة الماء وصابونة الحليب والعسل، وذلك بحركات دائرية ناعمة. بعدها، اشطفي بشرة وجهك وجسمك بالمياه الدافئة. ومع تكرار استعمال هذه الصابونة، سوف تحصلين على بشرة بيضاء خالية من البقع والشوائب والعيوب.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى