سعد لمجرد “مرضي الوالدين “حتى في اختياراته الفنية

حل الفنان المغربي “سعد لمجرد” في أحد البرامج الحوارية العربية مع الإعلامي مصطفى الأغا على قناة م بي سي، حيث فاجئ سعد جمهوره بإطلالة الزي الإماراتي التقليدي المسمى ” البشت”، حيث كان محور اللقاء حول نجاحات لمجرد الفنية والشخصية.

إعلان

وتحدث الفنان المغربي سعد لمجرد أثناء الحوار عن ثلاث مواصفات لفتاة أحلامه وذلك بعدما سأله الإعلامي مصطفى الأغا عن أهم ثلاث صفات للمرأة، وكشف له سعد عن هذه المواصفات التي نعتها بالبسيطة حيث قال:” شخصيتها أن تكون ما بين وبين ما بحب أن تكون قوية كتير أو ضعيفة كتير وتكون متربية ومتفهمة وتابع على حسب الشغل”.

وعبر لمجرد خلال المقابلة عن حبه وارتباطه بوالديه وذلك بعدما شاهد لمجرد مقطع فيديو لوالده الفنان البشير عبدو الذي عبر عن فرحه واشتياقه من خلال الفيديو الذي ظهر في البرنامج، وتجاوب سعد مع هذا المقطع بكلمات مؤثرة حيث قال:” حتا أنا توحشتك أبابا وتابع الله يلقينا في ساعة الخير “.

وعندما سئل عن اسم الفنانة التي يرغب مشاركتها التمثيل ،أعلن سعدعن أسماء كبيرة لها باع طويل في الدراما والسينما العربية ، الممثلة السورية منى واصف والممثلة المصرية تبيلة عبيد ،وكان الاسم الأول مفاجئا لمقدم البرنامج ،حيث كشف عن اسم والدته الفنانة الكوميدية نزهة الركراكي . حيث يتمنى لمعلم أن يقف إلى جانبها في عمل فني .

ايمان البدري

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى