رشيد الوالي وسامية أقريو يسترجعان ذكرياتهما مع مسلسل “الحسين والصافية”

عبر الممثل المغربي رشيد الوالي اليوم الأربعاء عن اشتياقه لمسلسل “الحسين والصافية” والأعمال المغربية التي كان لها هدف ورسالة وحققت نجاحا كبيرا في التلفزة المغربية.

حيث نشر رشيد في حسابه على موقع تبادل الصور إنستغرام صورة له هو والممثلة سامية أقريو من مسلسل “الصافية والحسين” وكتب تدوينة طويلة قال فيها: “شكون اللي شتاق لبحال هاذ الاعمال؟ البساطة بدون مكياج نحكي واقعنا، لا نحاول أن نشبه أحدا، حيت المرأة لها مكانة عند الرجل، وحيت الرجل يقوم بأعمال ليعين زوجته ويتعلم منها ويسجل نفسه لمحاربة الأمية. ويبنيا مشروعهما معا”.

إعلان

وأضاف: “كل واحد يتألم لألم الأخر ويغضب الحسين لتصالحه الصافية وتبكي هي ليبكي معها قمت الحب بالرغم من مشاكل الحياة رحمه الله من كتبت الشريط الأول بهية السوسي لأكتب أنا بعض حلقاته ويكتب التازي عبد الرحمان بتجربته الحياتية بإخراج بسيط وعميق في الوقت نفسه يبقى ان اذكر انني أنا وسامية اقريو بصمنا فيه اشياء من روحنا فكان الجمال والرع”.

وختم تدوينته معاتبا صناع الأفلام قائلا: “سؤالي اليوم بعد كل هذه التجربة لماذا لم نعد نرى أعمال تشبهنا ومواضيع غير الحب والخيانة والطلاق، لماذا غابت المتعة وحل القلق والبكائية، هل هو توجه ام ان اللجان التي تختار لها نظرة وتوجه اخر،أم اننا نقل اعمالا تركية لا يشاهده حتى من يعيشون في تركيا؟ يومكم سعيد”.

إعلان

التدوينة لم تمر مرور الكرام وأول شخص تفاعل معها هي الممثلة سامية أقريو حيث علقت على تدوينة رشيد قائلة: ” أعمال خالدة دخلت الى كل بيوت المغاربة والحمد لله 🙏 توحشت للصافية والحساين توحشت للسي عبد الرحمان التازي توحشت لبهية العسري الله يرحمها توحشتك الحسين 😢😢 ❤️❤️❤️”.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل الحسين والصافية من بطولة رشيد الوالي وسامية أقريو وإخراج محمد عبد الرحمن التازي بث لأول مرة على القناة الثانية سنة 2011.

زر الذهاب إلى الأعلى