خلطات لتكبير المؤخرة والارداف بسرعه بدون جراحة

اسرع طريقة لتكبير المؤخرة بالاعشاب

الخلطات الطبيعية:
خلطة السمسم والعسل، تكون بإضافة ملعقتين كبيرتين من السمسم مع ملعقة من العسل وتناول هذه الخلطة مرتين يوميًا والمداومة عليها لمدة شهر للحصول على الفرق الواضح.

خلطة الحلبة المطحونة مع خميرة البيرة والماء الفاتر، ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة مع ملعقة كبيرة من خميرة البيرة الفورية وخلطها بالقليل من الماء الفاتر ودهن المؤخرة بها قبل النوم وتركها للصباح والمداومة عليها حتى ملاحظة الفرق.

إعلان

زيت الزيتون وزيت الحلبة، خلط ملعقتين من زيت الزيتون وملعقتين من زيت الحلبة ودهن المؤخرة بهذا الخليط بحركة دائرية لمدة نصف ساعة دوريًا.

التمر والحليب والحلبة والسمنة وماء دافئ، ضعي 4 تمرات في القليل من الماء الدافئ وملعقة سمنة مع إمكانية استبدال ملعقة السمنة بملعقة زبدة ثم ضعي الخليط على النار لدقائق معدودة وبعدها أضيفي كوبًا

من الحليب وملعقة صغيرة من الحلبة للخليط واخلطيها حتى تمتزج جميعها وتصبح متجانسة وضعيه في زجاجة وتناويله يوميًا صباحًا ومساءً لمدة شهر وستظهر النتيجة.

الزبيب مع الحلبة المطحونة والعسل الطبيعي، إضافة ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي وملعقة كبيرة من الزبيب مع وضع القليل من الماء وتناول الخليط يوميًا لمدة شهر.

إعلان

خلطات اعشاب فعالة
الحلبة

قومي بخلط نصف كوب من حبوب الحلبة مع ربع كوب من الماء وحركي جيدا حتى تحصلي على مزيج لين، استخدميه لتدليك منطقة الأرداف جيدا. اتركي المزيج لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بعد ذلك بالماء الدافئ. استخدمي هذه الخلطة بشكل يومي حتى تصلي للحجم المطلوب.

دقيق القمح وخل التفاح

امزجي كوب من خل التفاح مع كوب من دقيق القمح وقلبي حتى على عجين لين ومتماسك، طبقيه على الأرداف مع التدليك في شكل دائري. اتركي الخليط لمدة 45 دقيقة ثم اغسلي بالماء الدافئ مع تكرار هذه الطريقة 3 مرات في الأسبوع حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

حبوب الشمر

قومي بتدفئة كمية مناسبة من زيت السمك على نار هادئة، ثم أضيفي إليه ملعقتين صغيرتين من بذور الشمر المسحوق، واتركيه حتى يتحول لونه أحمر. ارفعي المزيج عن النار واتركيه حتى يهدأ ثم صفيه وطبقيه على منطقة الأرداف مع التدليك جيدا في شكل دائري. اتركي المزيج لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء الدافئ. استمري بتكرار هذه الخلطة بشكل يومي حتى يصبح حجم الأرداف أكبر.

زر الذهاب إلى الأعلى