خطوات عملية لإطلالة يومية بسيطة وساحرة

رحلة بسيطة في اتجاه تغيير المظهر ، إنها سر الجمال ليس دائما الاعتماد على مكياج قوي وتقنيات معقدة، بل كيف نحصل على إطلالة بلمسة بسيطة وطبيعية غير مبالغ فيها لكل سيدة تميل وتعشق روح البساطة في الإطلالة.

خطوات تغيير الشعر

إعلان

1-صباغة الشعر:
درجات البني مع إضاءة بسيطة رمادية لإزالة شوائب اللون الأساسي، ويعد هذا المزج من الألوان أكثر أناقة ودفئا ، ومناسب لكل سيدة تبحث عن الألوان البسيطة الطبيعية.

2- العناية بالشعر:
بعد غسل الشعر من الصبغة نمر لمرحلة العناية به أو le soins الخاص بطبيعة شعر. وبحكم ميلنا للطبيعة والبساطة وقع الاختيار على تقنية الفيلر، وهي تقنية جديدة وبسيطة لعلاج شوائب الشعر من الداخل كالاجتفاف والتقصف، وهو مناسب لكل سيدة تبحث عن الجمال في الطبيعة.
فيلر الشعر مكون من حبوب زريعة الكتان وزيت الأركان بالإضافة إلى بروتينات وفيتامينات مساعدة لتغذية الشعر، وإعطائه تغذية ولمعانا صحيا، ويرمم قشور الشعر les écailles ، اكتسب منذ ظهوره شهرة كبيرة في عالم التجميل وحقق انتشارا واسعا في فترة زمنية قصيرة نسبيا، وتعددت الأنواع المتوفرة منه نتيجة زيادة معدلات الطلب عليه.
وتعد هذه التقنية آمنة لا تشكل ضررا على الشعر، ولا تتطلب جهدا كبيرا في التطبيق. ومدة الحصول على ملمس حيوي طبيعي لا يتجاوز ثلاثين دقيقة مع قص خفيف للأطراف.

لمسة المكياج
فكرتنا انطلقت من البساطة الملائمة للنهار، فلمسة المكياج أيضا ستكون بسيطة وغير معقدة.

ترطيب البشرة
البداية مع ترطيب بسيط للبشرة، وتؤكد خبيرة التجميل والمكياج فاطمة الزهراء فردي هذه الخطوة، لأن الترطيب خطوة مهمة لمكياج ناعم وبسيط خصوصا في فصل الشتاء لإبرازه شكل الوجه.

إعلان

وضع كريم الأساس
ولتطبيق مكياج خفيف وناعم، ينصح بوضع كريم أساس بلون قريب من لون البشرة، ويفضل مزج البيج الفاتح والغامق للحصول على توازن طبيعي للوجه.

إخفاء الهالات السوداء
وضع طبقة الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء، وذلك بطبطبة بسيطة على منطقة تحت العين.
عدم وضع قلم تحديد العين لمكياج النهار، أما التي لا تستغني عنه، فيفضل وضع تحديد خفيف للعين بقلم رمادي أو أسود بسيط دون الاعتماد على الأيلينر.

ألوان فاتحة لظلال العيون
الاكتفاء باستخدام الألوان الفاتحة كظلال للعيون، لأنها تلائم مكياج النهار مع لمسة الهايليتر التي يتم توزيعها بتوازن دقيق . ثم وضع طبقة مهمة من الماسكارا لإبراز شكل العين أكثر.

ألوان زهرية لشفاه طبيعية
لإعطاء مظهر بسيط وطبيعي للشفتين، ينصح الاعتماد على ألوان زهرية بسيطة مع قلم تحديد الشفاه لتورد طبيعي.

نصيحة الخبيرة
إذا اعتمدت هذه الخطوات ستحصلين على إطلالة طبيعية لا ترهق بشرتك، وستستطيعين أن تقضي يومك وأنت أكثر ارتياحا، وتحتفظين بإطلالتك البسيطة الساحرة.

زر الذهاب إلى الأعلى