تعرفي على طريقة وضع الكونتور حسب شكل وجهك

منذ أن تم إدخال الكونتور في صناعة التجميل، فقد تغيرت قواعد اللعبة بشكل كبير. عند وضعه بشكل جيد ومناسب لشكل وجهك، يمكن أن يساعدك في تحسين وابراز جمال وجهك. إنه نوع من الخداع البصري الذي يتم بمساعدة اللون ووضع المنتج وتقنية التطبيق.

يختلف وضع هذه التقنية من وجه لأخر، كما أن تغيرت تقنيات الكونتور في عام 2020. أصبحت أكثر نعومة وأقل زوايا مقارنة بالطريقة التي كانت عليها عندما تم تقديمها لأول مرة كجزء من روتين الماكياج لدينا. هناك الكثير من التركيز على مزجه بشكل صحيح للحصول على لمسة نهائية أكثر سلاسة وعدم وجود أي خطوط محيط مرئية على الوجه.

إعلان

فيما يلي بعض الإرشادات لمساعدتك على تحديد أفضل طريقة وضع الكونتور حسب شكل وجهك:

الوجه المستدير

قومى بوضع كونتور أسفل عظام الخد مع مزج للداخل، مع وضع كونتور خط الفك ومزجها تحت الفك وأخذه نحو الذقن، هذا يجعل الوجه يبدو أنحف.

الوجه المربع

ضعى كونتور عند الخد وامزجيه نحو الأسفل، ثم ضعى كونتور تحت عظام الوجنتين وامزجه باتجاه الفك، أما كونتور خط الفك يمتزج باتجاه الذقن. هذا يجعل الوجه يبدو أقل اتساعًا.

إعلان

الموجه المستطيل

طبقي الكونتور على طرفي الجبين للتخفيف من عرض هذه المساحة، وعلى منابت الشعر بشكل قوس لجعلها تبدو أخفض قليلا. وتحت عظمتي الخدين بدءا من الأذنين وحتى منتصف الخدين. وكذلك تحت عظمتي الفك لجعله يبدو أضيق

الوجه على شكل قلب

طبقي الكونتور على طرفي الجبين وحتى الخط الموازي لعينيك أعلى الخدين لجعل الجزءالعلوي من الوجه يبدو أضيق ومتناسق أكثر مع الجزء السفلي الضيق من الوجه. وحددي أيضا تحت عظمتي الخد من الأذن وحتى منتصف الخدين. وتحت الذقن لتخفيف من حدتها وشكلها المدبب.

الوجه البيضاوي

طبقي الكونتور على جانبي الجبين تحت منابت الشعر، وتحت عظمتي الخدين من عند الأذنين وحتى منتصف الخدين.

زر الذهاب إلى الأعلى