بعد وصولها لمليون متابع..هند زيادي تحكي قصتها

احتفالا بوصولها لمليون متابع على الانستغرام، اختارت الفنانة الشابة هند زيادي البوح بقصة تعرضها للغدر والسرقة من قبل شركة إنتاج معروفة، كانت قد وقعت معها عقدا تسبب في توقيف مسيرتها الفنية لمدة سنتين.

وفي فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور انستغرام، أكدت هند أنها اختارت مشاركة تجربتها في المجال الفني مع متابعيها وقالت ” كل شخص على هذه الأرض لديه حلم، و لكل واحد منا قصة من أجل تحقيقه.. هذه قصتي !! مليون شكرًا لمحبيني لي دعموني من أول يوم إلى الآن و لكل من يحب فني و يقدر موهبتي، و كل الحب لفريق العمل الذي اعتبره بمثابة
إخوتي”.

إعلان

وبدأت هند قصتها لحظة مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب “the x factor” سنة 2015، التي كانت بداية المشوار نحو حلمها، حيث وصلت فيه إلى النهائي وكان أعضاء لجنة التحكيم يلقبونها بخليفة ذكرى وملكة الإحساس خلفا للنجمة إليسا.

كانت هند حينها تبلغ من العمر 20 سنة، فبعد البرنامج أصدرت أول عمل فني لها بعنوان “خسرتي”، سعادتها تلك اللحظة لم تكن توصف، فلم تكن تتوقع أن حياتها بعدها ستنقلب رأسا على عقب.

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Hind ziadi – هند زيادي (@hindziadi)

إعلان

رغبة منها في تحقيق الحلم الذي على حد قولها كان أكبر منها، وقّعت هند عقدا مع شركة إنتاج كانت تظن أنها ستساعدها على الوصول إلى طموحاتها، لكن ما حصل معها لم يكن في الحسبان، توقفت مسيرتها الفنية لأسباب لم ترغب هذه الأخيرة ذكرها.

لم تكتف الشركة بتوقيف مسيرتها فقط بل قامت أيضا بالاستولاء على حساب هند زيادي بالانستغرام الذي كانت يتابعها فيه تقريبا 400 ألف متابع، نظرا لتوفر موظفيها على القن السري للحساب.

الصعوبات التي عاشتها هند أدخلتها حالة اكتئاب لمدة، لكنها وقفت على قدميها وعادت بروح جديدة وعزيمة قوية، فتحت جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بدأت بصفر متابع و وصلت اليوم إلى مليون متابع، مليون مساند،ومليون مشجع لها.

تعرفت هند على فريق عمل جديد أعاد الثقة فيها وأشعل نيران حماسها، عادت للظهور في الميدان الفني سنة 2017 بأغنية جديدة بأغنية “أموري”، وبعدها اشتغلت لمدة سنة كاملة على أغنيتها الناجحة “مجنونة” التي اكتسبت من خلالها حب الناس، كونها كانت ثمار مجهود وتعب وواحدة من أهم مراحل طريقها نحو الحلم.

هند رغبت من خلال الفيديو الذي نشرته على الانستغرام أن تفصح عن تجربتها المريرة و تحكيها بكل صدق لمتابعيها، وأن تؤكد لهم أن كل حلم يأتي بالعمل الجاد والصبر والدروس التي نتعلمها في الحياة، وأن طريق وصلولها لحلمها لا يزال طويلا.

زر الذهاب إلى الأعلى