بعد نعتها بـ”المربية” لبنى الجوهري ترد على أحد المتابعين

خرجت الكوميدية لبنى الجوهري عن صمتها بعد نعتها في كل بوسط تنشره عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام بـ “المربية” من قبل أحد المتابعين.

وفي ستوريات حسابها قالت لبنى أنها قررت الحديث عن موضوع لم تكن تتوقع أن تناقشه في يوم ما لكنها مجبرة على الرد وصرحت “أنا إنسانة كندير الكوميديا يعني الضحك، التقسار، التقشاب والقشابة الواسعة”.

إعلان

وأوضحت لبنى في حديثها أن الكوميدي دائما ما تكون له نظرة مختلفة عن باقي الناس وأنه يستوحي شخصياته من أشخاص عاديين أو من مواضيع الساعة، وأنها كأي شخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي فهي معرضة للانتقادات ومتقبلة للوضع بكل روح رياضية.

وزادت الجوهري، “أي موضوع أناقشه فهو ملك عام يعني ما كندقش على الناس فديورهم ونشوفهم شنو كيديرو ونخرج نضحك عليهم، مسحت الفيديو احتراما لناس عزاز عليا، والشخصية اللي درت سميتها رشيدة العودة بعيدة كل البعد عن لبنى الجوهري”.

إعلان

وعن التعليقات الجارحة والقاسية التي تلقتها لبنى علقت قائلة “هديك ولا هداك الإنسان اللي كيكتب ذاك الكومنتيرات راك كتنتاقد خدمة ماشي شخص، آه مربية شنو المشكل؟ راه أنا اللي قلتها ليكم ماشي نتوما، لبنى الجوهري اللي مربية ماشي رشيدة العودة”.

وختمت حديثها قائلة أنا تقوم بإضحاك الناس فقط مع مراعاة مشاعر الآخرين وأنها لا تهتم للأشخاص الذين ينعتونها بـ “المربية ولا ما مربياش” قائلة “أنا راه بـ 100 راجل”.

زر الذهاب إلى الأعلى