بعد معاناته مع التسمم.. وزير الصحة يستجيب لنداء محمد الريفي ويأمر بنقله إلى المستشفى

استجاب وزير الصحة خالد آيت الطلب لنداء الفنان محمد الريفي الذي يعاني من تسمم حاد، وأمر بنقله إلى المستشفى على وجه السرعة من أجل تلقي العلاج.

وأعلن الخبر الإعلامي مراد العشابي وذلك عبر حسابه بالموقع الأزرق “فيسبوك” وقال وزير الصحة يتدخل لإنقاذ حياة الفنان والصديق محمد الريفي، ويتم نقله الآن لاحدى المستشفيات لتلقي العلاج من تسمم حاد، دعواتكم له ولجميع المسلمين بالشفاء العاجل

إعلان

وكان محمد الريفي قد نشر مساء أمس عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور انستغرام، فيديو صادم ومؤثر وجه من خلاله نداء استغاثة من وزير الصحة ومتابعيه من أجل إيجاد حل لوضعه الصحي إثر تعرضه للتسمم منذ 5 أشهر.

وظهر الريفي في الفيديو وهو يتألم ويطلب المساعدة وعلامات التعب بادية على وجهه، ويردد “عافاكم عتقوني وبارطاجيو الفيديو، ياربي وزير الصحة يجي يهزني عافاكم حيث عييت بزااف “.

كما أكد في نفس التصريحات أنه تعرض للتسمم منذ ما يقارب 5 أشهر، وأنه لم يعالج منه ولايزال يعاني من تداعياته رغم التوجه إلى العديد من الأطباء سواء داخل المغرب أو خارجه.

وقال في تدوينة عبر ستوري حسابه “زرت أطباء في المغرب ومعرفتش التسمم منين سمحولي بزاف على الفيديو، حيث حسيت تنتألم 5 شهور في ألم سمحولي”.

إعلان

ومن جهتها نشرت زوجته ستوريات على حسابها بالانستغرام توضح فيها حقيقة الفيديو الذي نشره الريفي والذي أثر بشكل كبير في متابعيها الذين دعوا معه بالشفاء العاجل، كما تداولوا الفيديو بشكل كبير، رغبة منهم في أن تصل رسالته إلى وزير الصحة.

جاء فيها “سمحو ليا بزاف مقدرتش نجاوب ميساجات بزاااف ديالكم، الزوج ديالي كيعيش واحد الفترة خايبة بزااااف على المستوى النفسي والصحي ما خلينا فين مشينا عند الأطباء في العالم، باقي كيعاني”.

وزادت قائلة ” إن شاء الله يرجع بحال الأول كنشكر الواليدين ديالي لي واقفين معايا فقط وأصدقائي المقربين عفاكم دعيو معانا باش ترجع لينا الضحكة لحياتنا، إلا كانت من عند الله مرحبا بها وإلا كانت من عند العبد حسبي الله ونعم الوكيل دعيو مع محمد بالشفاء يا رب”.

زر الذهاب إلى الأعلى