بعد سنة من رحيله.. القناة الثانية تطلق اسم صلاح الدين الغماري على استوديو الأخبار

سنة مرت على رحيل الصحفي القدير صلاح الدين الغماري، وتكريما لروحه قامت القناة الثانية بإطلاق اسمه على استوديو الأخبار بالقناة.

Voir cette publication sur Instagram

إعلان

Une publication partagée par 2mtv (@2mtv)

ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور انستغرام مجموعة من الصور الخاصة بالراحل داخل الاستوديو وكتبت عليها ” تزامنا مع الذكرى الأولى لرحيله.. القناة الثانية تطلق اسم الإعلامي القدير صلاح الدين الغماري على استوديو الأخبار”.

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Rachid Allali (@allalirachid)

إعلان

ومن جهته نشر الإعلامي ومقدم برنامج “رشيد شو” صورا للاستوديو وأرفقها بتعليق قائلا “بادرة طيبة من القناة الثانية، إطلاق اسم المرحوم الإعلامي صلاح الدين الغماري على استوديو الأخبار”.

وكذلك الصحفية إيمان أغوتان نشرت صوره وأرفقتها بتدوينة جاء فيها “في الذكرى السنوية الأولى لرحيله القناة الثانية تطلق اسم الزميل صلاح الدين الغماري على استوديو الأخبار بحضور عائلته.. الله يرحم صلاح الدين وتحيا ثقافة الاعتراف بالعطاء وتكريم كل مهني معطاء في جميع المجالات”.

ونود أن نشير إلى أن الإعلامي صلاح الدين الغماري الذي اشتهر بتقديم نشرات الأخبار لسنوات طويلة عبر القناة المذكورة وكان من أشهر صحافيها، توفي يوم الخميس 10 دجنبر من العام المنصرم إثر سكتة قلبية مفاجئة، الأمر الذي خلف صدمة وحزنا في صفوف المغاربة.

زر الذهاب إلى الأعلى